الهواتف الذكيةسامسونج

رصد 3 هواتف غامضة من سامسونج Samsung على منصة Bluetooth و BIS في تسريبات أولية

3 هواتف جديدة من سامسونج قادمة قريبًا

بينما تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 في 1 فبراير 2023 . حصلت بعض الهواتف القادمة من Samsung على شهادة BIS و Bluetooth SIG الهندية. وربما تكون هذه هي الهواتف التالية التي تعمل عليها العلامة التجارية وقد يتم إطلاقها بعد أسابيع قليلة من إطلاق سلسلة Galaxy S23.

رصد هواتف غامضة من سامسونج على منصة Bluetooth و BIS

رصد هواتف جديدة من سامسونج
رصد هواتف جديدة من سامسونج

تم اعتماد هاتف قادم يحمل رقم الطراز K748 بواسطة Bluetooth SIG . بالإضافة إلى ذلك ، حصلت ثلاثة هواتف ذكية من Samsung تحمل أرقام طرازات K741 و K746 و K748 لم يتم نشرها بعد على شهادة BIS الهندية. يؤدي إدراج هذه الهواتف الذكية في شهادة BIS إلى منح مقدمة وشيكة في الهند. من بين جميع الهواتف الذكية ، ظهر K748 في العديد من القوائم التي تشير إلى وصول الجهاز الوشيك.

هواتف سامسونج القادمة تحمل رقم طراز جديد

رصد هواتف جديدة من سامسونج
رصد هواتف جديدة من سامسونج

تم اكتشاف Samsung Galaxy K748 أيضًا ، في قاعدة بيانات شهادة BIS برقم الطراز SM-K748B / DS. ويبدو أن متغير الهاتف الذي تم اكتشافه في BIS هو الطراز الهندي. بالإضافة إلى ذلك ، أكملت SM-K746B / DS و SM-K741B / DS من Samsung شهادة BIS بنجاح. ومن المحتمل أن يكون Samsung Galaxy K746 و Galaxy K741 أسماء الهواتف الذكية عند طرحها للبيع .

جدير بالذكر ، أن حتى الآن لا شيء واضح عن الهواتف القادمة لأن هذا هو أول مثيل لهواتف Samsung الذكية برقم طراز سلسلة “K” الذي يتم اكتشافه . ولم يتم الكشف عن أي معلومات مهمة حول هذه الهواتف في القوائم . وننتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف قريبًا .

رصد هواتف جديدة من سامسونج
Samsung

هل تمتلك أحد هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى