الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سيتخلى عن واحدة من أكثر من الميزات المفضلة لدى المستخدمين

هل ستحتوي سلسلة Galaxy S23 على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم؟

على الرغم من قيام سامسونج بإزالة منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم من هواتفها المتطورة قبل بضع سنوات، إلا أن هذا المعيار ظل قيد الاستخدام لبعض طرزر هواتفها منخفضة التكلفة الخاصة بالشركة. لذلك، إذا كنت تستخدم هاتفًا رائدًا من سامسونج تم إصداره في منتصف عام 2019 أو بعد ذلك، فمن المحتمل أنك على دراية بالفعل بالفعل أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) القادمة لن تحتوي على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

جالكسي اس 23

لم تعد هواتف سامسونج المتطورة ، ومعظم هواتف الشركة الأخرى المنخفضة التكلفة والمتوسطة (باستثناء بعض ال الاقتصادية) تستخدم معيار الصوت مقاس 3.5 مم. وإذا كنت تخطط لاستخدام سماعات الرأس السلكية الحالية مقاس 3.5 مم مع سلسلة Galaxy S23 ، فإن خيارك الوحيد هو استخدام موزع USB-C.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يقدم ميزة تصوير جديدة ستجعله أسطورة الكاميرات

جالكسي اس 23 الترا

يقول بعض مستخدمو الهواتف الذكية أن منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم جعل من الصعب إضافة ميزة مقاومة الماء للهواتف. أو أن المنفذ مقاس 3.5 مم كبير جدًا بالنسبة للهواتف الذكية الحديثة ويمكن أن يسلبها ميزات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتحسن سماعات الأذن USB-C مع تحديثات البرامج الثابتة ، بينما لا يمكن لسماعات الرأس التي تعتمد على 3.5 ملم. ويمكنهم أيضًا استخدام ميزات مثل SmartThings Find، في حالة نسيانها في مكان ما.

سلسلة Galaxy S23 لن تعيد إحياء منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم

مهما كانت الحالة ، فإن الحقيقة هي أن سماعات الأذن اللاسلكية من سامسونج أصبحت هي الأساس، ولن تقوم سلسلة Galaxy S23 بإحياء منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم. غالبًا ما تقوم الشركة بإضافة سماعات الرأس اللاسلكية مع الطلبات المسبقة جديدة للهواتف الرائدة.

جالكسي اس 23 بلس

لم يتّضح ما إذا كانت سامسونج ستفعل الشيء نفسه مع Galaxy S23 أوائل الشهر المقبل. في الوقت الحالي، العرض الرسمي الوحيد هو هدية بقيمة 50 دولارًا في رصيد سامسونج للعملاء الذين يحجزون Galaxy S23 عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل تؤيد سامسونج بالتخلّي عن منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى