الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 ار – OnePlus 11R الشركة تعلن عن موعد الإعلان عن الهاتف ذو المواصفات الرائعة

كشف موعد إطلاق هاتف OnePlus 11R

كشفت شركة ون بلس عن موعد الإعلان عن هاتفها الجديد ون بلس 11 ار – OnePlus 11R ومن المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة عن منتجات أخرى مثل ون بلس باد بالإضافة إلى سماعات لاسلكية ولوحة المفاتيح الأولى الخاصة بالشركة.

مواصفات ون بلس 11 ار

ون بلس 11 ار
ملصق ترويجي لموعد الإعلان عن ون بلس 11 ار

من المقرر أن تكشف الشركة في السابع من فبراير القادم عن الهاتف المنتظر ون بلس 11 ار، بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التس بق أن ذكرناها.

وكانت العديد من التسريبات والتقارير السابقة أن الهاتف OnePlus 11R سيكون مخصصًا للأسواق العالمية بينما سيتم إطلاق الهاتف في السوق الصيني تحت مسمى OnePlus Ace 2.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع أموليد مع حواف منحنية بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هيرتز، كما سيتم تشغيله بنظام أندرويد 13.

سيصل الهاتف بكاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع ميزة التثبيت البصري OIS وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل.

ون بلس 11 ار - OnePlus 11R الشركة تعلن عن موعد الإعلان عن الهاتف ذو المواصفات الرائعة
أمازون يعلن عن موعد إطلاق الهاتف

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، مع رام بسعة 8 و 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 و 512 جيجابايت.

سيأتي الهاتف برام من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 سيحتوي أيضًا على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وشحن سريع بقدرة 100 واط، مع مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

كما من المتوقع أن تكشف الشركة عن التابلت الأول لها ون بلس باد وهو قد لا يكون مثيرًا للانتباه حيث تقول الشائعات إنه سيكون نسخة معاد تسميتها من التابلت اوبو باد اير.

هل سبق وأن استخدمت أي جهاز من شركة ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى