تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تطبيق رسائل جوجل سيوفر ميزة جديدة ومهمة للمستخدمين

ميزات تطبيق رسائل جوجل الجديدة

أضافت جوجل دعم التشفير من طرف إلى طرف لمحادثات مجموعة RCS في تطبيق الرسائل في الشهر الماضي . وركزت Google على تحسين تجربة المراسلة الافتراضية لمستخدمي Android في الأشهر الأخيرة ، وفقًا للتقارير ، فإن رسائل Google تستعد الآن لإضافة القدرة على دعم ملفات تعريف المستخدمين في تطبيق رسائل جوجل .

تطبيق رسائل جوجل سيأتي بميزة رائعة

تطبيق رسائل جوجل
تطبيق رسائل جوجل

وفقًا للقطة الشاشة المنشورة عبر منصة Reddit ، قد تبدأ Google في إضافة ملفات تعريف المستخدمين إلى رسائل Google. حيث تحتوي لقطة الشاشة على صفحة في إعدادات التطبيق تسمى “الملف الشخصي” مع عناصر تحكم “الرؤية” وإعدادات “الإشعارات” التي تسمح لك بتلقي التنبيهات عندما ينضم المستخدم إلى رسائل Google .

على الرغم من أنه يمكن العثور على هذه الخيارات من خلال البحث عن “الملفات الشخصية” في تطبيق إعدادات Android ، فإن مفاتيح التبديل لا تفعل أي شيء . ولا يوجد أيضًا دليل يوضح لنا الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه ملف تعريف رسائل Google . من المحتمل أن تختبر Google الميزة داخليًا وتخطط لإصدارها في إصدار تجريبي مستقبلي لتطبيق الرسائل.

تطبيق رسائل جوجل
تطبيق رسائل جوجل

تطبيق رسائل جوجل سيوفر ميزة تفتقر إليها ابل

يمكن أن تسهل الملفات الشخصية التعرف على المشاركين الآخرين في دردشة جماعية أو إذا أرسل إليك شخص ما من رقم غير معروف . حيث تستخدم تطبيقات المراسلة الملفات الشخصية لسنوات ، ولكن هذه ستكون ميزة لا تمتلكها Apple حتى مع iMessage .

تطبيق رسائل Google
تطبيق رسائل Google

هل أنت من مستخدمي تطبيق رسائل Google ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى