ثيمات شاوميشاومي

كيفية تحميل ثيمات شاومي مجانًا بأسهل طريقة

تعرف على أفضل طريقة لتحميل ثيمات شاومي

مما لا شك فيه أن التخصيص هو أحد العناصر الأساسية لجميع المستخدمين الذين يقررون اختيار هاتف شاومي مع تثبيت MIUI، حيث أنه يتيح لنا هذا النظام تكوين كل عنصر نراه عمليًا على شاشة هواتفنا المحمولة بالتفصيل، من تغيير الرسوم المتحركة لشحن الهاتف إلى تعديل شاشة التمهيد الخاصة به، لذا فهي إضافة مثيرة للاهتمام للغاية.

في الواقع، تقدم واجهة شاومي نفسها أدوات محددة لتتمكن من تعديل كل عنصر من عناصر النظام حسب رغبتنا، ولكن هناك أيضا مطورون خارجيون مسؤولون عن صنع تصميماتهم الخاصة.

شاومي

وهذا هو بالضبط ما سنتحدث عنه في هذا المنشور ، وهو موقع ويب لتحميل ثيمات مختلفة لـ MIUI 14 و MIUI 13 و MIUI 12 والتي ستتمكن من تنزيلها وتثبيتها على هواتفك المحمولة دون مشكلة.

موقع MIUI Themer لتحميل ثيمات واجهة شاومي

في هذه الحالة، فإن موقع الويب الذي نتحدث عنه هو MIUI Themer ، وهو مصمم خصيصًا بحيث يمكن لمستخدمي هواتف Xiaomi أو Redmi تثبيت سمات مجانية مختلفة خارجيا على تطبيق MIUI Themes نفسه.

كيفية تحميل ثيمات شاومي مجانًا بأسهل طريقة

وكن حذرًا للغاية لأنه، كما ذكرنا للتو، يجب أن يكون لديك هاتف Xiaomi أو Redmi مع MIUI 12 على الأقل فيما أعلى وأحدث من ذلك.

ولن يتمكن كل من الإصدارات السابقة وهواتف POCO من الاستمتاع بهذه الأداة وسيتعين عليك تسوية تلك التي يمكنك تنزيلها مباشرة من المستودع الرسمي لتطبيق السمات.

كيفية تحميل ثيمات شاومي مجانًا بأسهل طريقة

بالعودة إلى MIUI Themer ، سنجد هنا الكثير من السمات المجانية تماما والتي، عند تثبيتها ، سيتعين علينا اختيار أدوات مثل ChaoMe Theme Editor.

وبفضل هذا التطبيق ، يمكننا تحديد تلك السمات التي قمنا بتنزيلها وتثبيتها في ذاكرة هاتفنا لنتمكن من تحديدها يدويا. وفي الواقع ، يمكن تخصيص العديد منها بأيقونات أو خطوط أو نغمات رنين مختلفة.

وتعمل بنفس طريقة أي سمة يمكنك تنزيلها من تطبيق شاومي الرسمي. وبالطبع ، هناك شيء مهم لكي يتعرف ChaoMe Theme Editor على الملف الذي قمت بتنزيله هو إزالة امتداد .zip من الملف ، ويمكن تثبيته دون الكثير من الإزعاج.

كيفية تحميل ثيمات شاومي مجانًا بأسهل طريقة

ما رأيكم في هذا الموقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى