الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 يخطف الأنظار بتصميم أنيق في صور مسرّبة

نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه هاتف Galaxy A24 في صور مسرّبة

كشفت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy A23 5G في أغسطس من العام الماضي للسوق العالمية. الآن، تعمل الشركة على تطوير خليفته الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 24 (Galaxy A24).

لقد ظهر الهاتف الجديد مؤخرًا في بعض التسريبات التي تكشف لنا عن بعض مواصفاته الرئيسية. اليوم يكشف تسريب آخر بعض الصور التي منحتنا نظرة أقرب على التصميم والشكل الذي سيبدو عليه.

تصميم هاتف Galaxy A24 في صور مسرّبة

وفقًا للصور، يظهر هاتف Galaxy A24 باللون الأسود من الجهة الأمامية والخلفية. يتميز الجانب الأمامي للجهاز بشاشة ذات نوتش على شكل قطرة الماء، والتي يبدو أنها مدمجة مع مستشعر بصمات الأصابع. تظهر فتحة SIM على جانبه الأيسر، في حين أن الجانب الأيمن به أزرار التحكم في مستوى الصوت ومفتاح تشغيل.

سامسونج جالكسي اى 24

تحتوي الجهة الخلفية للجهاز على ثلاث حلقات بارزة للكاميرا مع فلاش LED. بصرف النظر عن الأسود ، سيصل أيضًا بخيارات ألوان أخرى، مثل الأحمر الداكن والأخضر الفاتح والفضي.

قد يصل Galaxy A24 في إصدارات 4G و 5G مثل سلسلة Galaxy A23. يبدو أن الصور المسربة هي لإصدار 4G من الجهاز.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 24 – Galaxy A24 تسريب يكشف تفاصيل هامة عن الكاميرا

قد يأتي مع شاشة +AMOLED FHD بحجم 6.4 إنش وسيعمل بمعالج Helio G99 مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة مستخدم واحدة في الأعلى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 24 – Samsung Galaxy A24 يظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات الرئيسية

قد يحتوي Galaxy A24 على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل (رئيسية) وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل (واسعة جدًا) وأخرى بدقة 2 ميجابكسل (ماكرو)، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل أو 13 ميجابكسل.

قد يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط. لا توجد أي معلومات عن تاريخ إطلاق A24،و لكن نأمل أن تكشف التقارير القادمة المزيد من التفاصيل حول الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A23 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy A24 4G الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى