الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!

تفاصيل جديدة حول جالكسي اس 24

كشف تقرير جديد اليوم أن هواتف سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 24 الرائدة والتي سوف يتم إطلاقها مستقبلًا لن تعمل بمعالج اكسينوس والذي احتوت عليه هواتف الشركة الرائدة انتهاءً بجالكسي اس 22 الترا.

سامسونج جالكسي اس 24

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 24

بحسب التقرير فإنّ الشركة سوف تكوّن “فريق الأحلام” للعمل على معالجات جديدة خاصة بالشركة، والتي ستتوفر في الهواتف الرائدة للشركة في السنوات القادمة.

ذكر التقرير أنّ الشركة سوف تركز على هذا المشروع لدرجة أنه قد تقرر عدم إطلاق معالج Exynos جديد في 2023 و 2024. وهذا يعني أن Galaxy S23 و سامسونج جالكسي اس 24 لن يضموا شرائح Exynos.

ستطلق الشركة فريقًا مخصصًا لهذا المشروع في يوليو مع حوالي 1000 موظف، وتتمثل مهمتهم في تسويق أول معالج Galaxy فقط في عام 2025. وترى Samsung أن هذا مشروع مهم لتحسين قدرتها التنافسية في أشباه الموصلات غير المرتبطة بالذاكرة ولمنافسة المعالجات الأخرى.

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!

يطلق على فريق العمل المشترك “Deam Platform One Team”، وبحسب ما ورد، بدأ العمل التحضيري لإطلاقه رسميًا. يقوده TM Roh رئيس قسم الهواتف المحمولة في Samsung.

سيشمل الفريق هذا عددًا كبيرًا من المهندسين الذين طوروا معالجات Exynos في قسم System LSI وأولئك الذين نسقوا تركيب معالجات Exynos في قسم الهاتف المحمول.

قررت الشركة بناء معالج مخصص جديد متطور لسلسلة Galaxy S. تهدف هذه الشرائح المتميزة إلى محاكاة معالجات آبل التي تقدمها الشركة في هواتفها، حيث تقدّم هذه المعالجات أداءً كبيرًا ومتميّزًا.

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!

ما رأيكم في قرار سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم اهم حاجة مؤشر LDE وبطارية بقوم بأخلاقك لجميع الرسائل وشحن البطارية والضغط على اسفل الشاشة للفتح 4000وحجم نفس حجم S22 العادي s بلاس

  2. السلام عليكم يكون مؤشر LDE بأخطارك واعلام بجميع الرسائل والشحن البطارية تكون 4000 ملي امبير للعادي والصوت يكون يقوي الخارجي والداخلي حجم S العادي ممتاز جدا والبلاس وبعد ذلك يحقلك في رفع السعر الجوال S المستهلك يقول بهذا السعر المرتفع اشتري ايفون احسن لي بكثير ارجو تحديث كل ماذكر لصالح القوة الشرائية لفئة Sالحجم 6.1 ممتاز جدا وحجم والبلاس ايضا لمحبي سامسونج فئة S شكرا . مع التحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى