الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يطلق رسميًا أول ميزة هامة للغاية في 2023

واتساب يطلق رسميًا أول ميزة في 2023 للحالات

أخيرًا وبعد طول انتظار، أطلق تطبيق واتساب اليوم وبشكل رسمي لميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة رسائل صوتية كحالة مع الأصدقاء وجهات الاتصال! نعم، بداية من اليوم سيكون بإمكانك وبكل سهولة مشاركة رسالة صوتية أو ريكود كحالة.

واتساب يطلق رسميًا أول ميزة في 2023 للحالات

تعد هذه الميزة من الميزات التي طال انتظارها بكل تأكيد. وإذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من التطبيق على أندرويد، فقد تصبح ميزة الحالة الجديدة التي يختبرها واتساب متاحة لك أولاً.

هناك الآن فرصة لمشاركة نوع من “الرسائل الصوتية” في حالة WhatsApp. يمكنك مشاركة رسالة صوتية مختصرة في الحالة بدلاً من تسجيل مقطع فيديو للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك.

ويمكن أن تصل هذه الرسالة إلى 30 ثانية ، وفقًا لـ WABetaInfo، والتي يمكنها بالفعل اختبار هذه الميزة الجديدة. ويمكن لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين الآن إرسال ملاحظات صوتية كتحديثات للحالة.

كيفية وضع رسالة صوتية كحالة في واتساب؟

واتساب يطلق رسميًا أول ميزة هامة للغاية في 2023
شعار واتس

فقط، افتح تطبيق واتساب على هاتفك، وتوجه إلى تبويبة “الحالة” وانقر كما لو كنت ستقوم بنشر حالة، وستلاحظ وجود أيقونة الميكروفون كما في لقطة الشاشة أدناه.

واتساب
انقر على ايقونة تسجيل الصوت

بالنقر عليها سيصبح بإمكانك تسجيل رسالة صوتية كحالة في واتساب ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء وجهات الاتصال بطريقة رسمية.

يمنح WhatsApp المستخدمين أيضًا مزيدًا من التحكم في تسجيلاتهم الصوتية. كما كان معروفًا بالفعل ، لا يمكن تسجيل الملاحظات الصوتية إلا لمدة 30 ثانية كحد أقصى. ولسماع الملاحظات الصوتية المنشورة عبر الحالة ، يجب على المستخدمين تحديث إصدار WhatsApp الخاص بهم.

واتساب يطلق رسميًا أول ميزة هامة للغاية في 2023
هنا ابدأ في تسجيل الرسالة الصوتية

كما هو الحال دائمًا ، يضمن التشفير التام بين الأشخاص الذين تحددهم في إعدادات الخصوصية الخاصة بك فقط الاستماع إلى الملاحظات الصوتية المنشورة كتحديثات الحالة.

وتختفي الملاحظات الصوتية التي تتم مشاركتها عبر تحديثات الحالة بعد 24 ساعة ، تمامًا مثل الصور ومقاطع الفيديو ، على الرغم من أن المستخدمين لديهم دائمًا خيار حذف الملاحظات الصوتية للجميع بمجرد توفرها كتحديثات الحالة.

كيفية الحصول على هذه الميزة الآن؟

بعد تنزيل أحدث إصدار تجريبي من متجر Google Play، تمكنت مجموعة صغيرة من مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين من إرسال ملاحظات صوتية عبر تحديثات الحالة. وخلال الأسابيع العديدة القادمة ، ستكون الميزة متاحة لعدد أكبر من الأشخاص.

هل وصلتك هذه الميزة الرائعة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى