الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية فتح تطبيق واتساب بدون كود بطريقة رسمية؟

يحصل واتساب على ميزة جديدة لتفعيل حسابك بدون كود

بالإضافة إلى رسالة التحقق القصيرة والمكالمة الهاتفية، لدى واتساب بالفعل طريقة جديدة متاحة للتحقق من رقم الهاتف عند استخدام الحساب على هاتف آخر تتمثل في إرسال الرمز كنافذة منبثقة. وبفضل هذه الطريقة، يمكن للمستخدم تلقي الرمز حتى لو لم يكن لديه بطاقة SIM نشطة بالفعل.

ويتضمن تغيير الهاتف نقل جميع التطبيقات من هاتف إلى آخر. وأحد أكثر الأمور أهمية هو، بلا شك ، تطبيق واتساب. ليس عبثًا في ذلك نحافظ على أهم المحادثات.

وحتى الآن ، لنقل تطبيق المراسل ، كان يكفي بدء تشغيله على الهاتف الجديد وإدخال الرمز الذي وصل عبر الرسائل القصيرة إلى الهاتف المسجل. ولكن ماذا لو لم تعد بطاقة SIM متوفرة؟ الآن ، وطالما أن WhatsApp لا يزال نشطًا، فمن الأسهل بكثير نقل الرسائل.

فتح تطبيق واتساب بدون كود

نظرا لأن واتساب مسجل برقم هاتف، فقد سمح المطورون بإعادة تثبيت التطبيق، إلى جانب الرسائل من النسخة الاحتياطية، بعد تلقي رمز مكون من ستة أرقام في رقم الهاتف المرتبط باستخدام رسالة نصية قصيرة. وهذا جعل من الضروري الحفاظ على بطاقة SIM نشطة؛ مما حال دون نقل واتساب إذا كانت البطاقة معيبة أو إذا لم يكن للهاتف تغطية للجوال.

لتسريع عملية التغيير، وتقديم طريقة أسهل لتنفيذ الخطوات، أصبح لدى WhatsApp الآن ثلاث طرق للتحقق بمجرد تنشيط التطبيق داخل الهاتف: عن طريق الرسائل القصيرة أو مكالمة هاتفية أو من خلال رسالة منبثقة في التطبيق نفسه. وهذه الطريقة الأخيرة حديثة وتصل إلى جميع المستخدمين بمجرد أن بدأ WhatsApp في اختبارها في ديسمبر من العام الماضي.

عندما تحاول تسجيل رقم الهاتف على هاتف محمول آخر ، يرسل WhatsApp تلقائيا رمز التحقق إلى التطبيق المثبت وقيد التشغيل. وبهذه الطريقة ، لم يعد من الضروري تنشيط بطاقة SIM لعملية بدء التشغيل ؛ مما يسهل استعادة المحادثات على هاتف محمول جديد. طالما أن تطبيق WhatsApp لا يزال نشطا في التطبيق القديم.

وحذر WhatsApp في التطبيق المثبت من أن رقمه مخصص للاستخدام على هاتف آخر. مع نظام التحقق الجديد، يتغير هذا: في التطبيق القديم يظهر الآن مباشرة الرمز المكون من ستة أرقام للتحقق من التثبيت الجديد. ويسهل التغيير اكتشاف أن شخصا ما يحاول سرقة الحساب: إذا لم يطلب المستخدم الرمز ، فسيكون التحذير أكثر لفتا للنظر، وإذا لم تكن قد طلبت ذلك ، فلا يجب عليك إرساله إلى أي شخص.

بشكل افتراضي ، في المرة الأولى التي تحاول فيها تسجيل رقم الهاتف على هاتف جديد ، يرسل WhatsApp الرمز عن طريق نافذة منبثقة إلى التطبيق المثبت مسبقا. لطلب رسالة نصية قصيرة ، يجب أن تنقضي دقيقتان بعد الطلب الأول وانقر على “خيارات التحقق”.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى