الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الشركة تروّج للسلسلة بميزة رائعة متاحة في هواتفها الرائدة!

سامسونج تفتخر بإحدى المميزات الرائعة القادمة لسلسلة جالكسي اس 23

تعمل شركة على التسويق لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) مع اقتراب موعد الإطلاق من خلال مميزات الكاميرا. ووفقًا للتقارير، يبدو أن الشركة تبذل قصارى جهدها في الطراز المتطور Galaxy S23 Ultra والذي سيكون أول هاتف Samsung مزود بكاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل.

من المؤكد أن هذه الدقة الهائلة سيكون لها فوائدها، مثل القدرة على تكبير الصور بشكل أكبر ولكن مع تشويش أقل، على سبيل المثال، مع كاميرات سامسونج بدقة 108 ميجابكسل. ومع ذلك، فإن كاميرتي التكبير هاتين على Galaxy S23 Ultra ستظل بلا شك الميزة الأبرز عندما تحاول التقاط شيء ما من بعيد.

سامسونج تسلّط الضوء على ميزة التكبير / التصغير في هواتف جالكسي اس 23

بحسب المواصفات المسرّبة، فإن Galaxy S23 و +Galaxy S23 لا يحصلان على أي ترقيات للكاميرا الخلفية، بينما سيحصل طراز Galaxy S23 Ultra على هذه الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، ولكن لا يزال التكبير / التصغير يتم التعامل معه بواسطة كاميرات التكبير / التصغير.

جالكسي اس 23 و اس 23 بلس

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra المواصفات الرسمية لم تعد سرّية بعد تسريبها بالكامل الآن!

قد تسمح الصور بدقة 200 ميجابكسل بتكبير خالي من الضوضاء أعلى من قبل، بينما يتم في وضع التصوير الافتراضي إنتاج صور بدقة 12 ميجابكسل أو ، في أفضل الأحوال ، صور بدقة 50 ميجابكسل ، باستخدام تجميع البكسل، وهو الوضع الذي يستخدمه معظم الأشخاص.

جالكسي اس 23 الترا

لذلك، من المفترض أن الشركة تسعى للتأكد من أن كاميرات التكبير تعمل بشكل أفضل هذه المرة، إما بمساعدة الذكاء الاصطناعي أو الخوارزميات الأساسية الأفضل. إذا لم يحدث ذلك وحصلنا على أداء مشابه من كاميرات الزووم البصري المخصصة في Galaxy S23 Ultra أو العدسة المقربة البصرية الفردية في الطرز الأخرى ، فإن الميزة ستكون مخيّبة للتوقعات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الكثير من الإثارة والتشويق في صور تسويقية جديدة لهواتف السلسلة

جالكسي اس 23

من المقرر أن تكشف شركة سامسونج عن سلسلة Galaxy S23 في 1 فبراير المقبل، لذا ترقبوا التفاصيل حول جميع الميزات التي ستوفّرها السلسلة الرئيسية الجديدة ومقدار تكلفة كل جهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في مواصفات كاميرا هواتف سلسلة Galaxy S23 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى