أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بميزة جديدة ورائعة مستوحاة من أداة مشهورة .. تعرف عليها !

تحديث ويندوز 11 الجديد

أكدت التقارير أن Microsoft تقوم بنسخ ميزات من أداة صوتية شهيرة . وتخطط لاستخدام كل هذه الميزات لنظام التشغيل Windows التالي . ولقد شاهد المستخدمون هذه الميزات في أحدث اختبار لنظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 .

تحديث ويندوز 11 يأتي بميزة جديدة

خالط الصوت في ويندوز 11
خالط الصوت في ويندوز 11

يجلب تحديث Windows 11 الميزة الأكثر إرضاءً للمستخدمين وهي خالط الصوت . ويشبه خالط الصوت في نظام التشغيل Windows 11 إلى حد كبير ذلك الموجود في EarTrumpet .

يمكنك الوصول إلى خالط الصوت من شريط المهام بجهازك . وسيساعدك هذا التطوير على تغيير مخرجات الصوت . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في أحجام التطبيقات المختلفة. وربما تكون قد استخدمت خالط الصوت في EarTrumpet . ولكن حان الوقت الآن لكي تحقق Microsoft أقصى استفادة منها .

ميزة رائعة في تحديث ويندوز 11 الجديد

ويندوز 11
ويندوز 11

يعد برنامج مزج الصوت إضافة رائعة لنظام التشغيل Windows والتي انتظرها المستخدمون طويلا ً. حيث ستساعدهم هذه الميزة على تحسين التحكم في الصوت في Windows . وقد تم إنشاء EarTrumpet بواسطة مهندسين سابقين في Microsoft . وبالمثل ، أشار هؤلاء المهندسين إلى أوجه التشابه .

من الجيد معرفة أن Microsoft تهدف إلى تحسين ميزات الصوت في Windows . وتستثمر الشركة في شيء جيد ولكن الأمر استغرق خمس سنوات لإدراك أهمية هذه الميزة . واحتاج نظام التشغيل دائمًا إلى تحسينات جيدة . والآن ، حان الوقت للحصول عليهم .

الهدف هو تمكين المستخدمين من ضبط حجم أجهزتهم بسهولة . علمًا بأن Microsoft قد تستغرق وقتًا لإدخال هذه الميزة إلى المستخدمين لأنها تحتاج إلى وقت لتحسينها .

خالط الصوت في ويندوز 11

في الوقت الحالي ، تعترف Microsoft بإصدار هذه الميزة الجديدة . والآن ميزة خالط الصوت في مرحلة الاختبار وقريبًا سوف تحصل عليها .

اقرأ أيضًا:

ما رأيك في الميزات التي تقدمها Microsoft ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى