ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 16.3 : آبل تحل مشكلة الشاشة الخضراء في التحديث الجديد

ابل ستطلق تحديث لحل مشكلة الخطوط الخضراء

في سبتمبر الماضي أطلقت شركة آبل نظام تشغيلها الجديد iOS 16 ورغم التحديث الجديد لنظام تشغيل الشركة إلا أن العديد من المستخدمين أصيبوا بالإحباط بسبب المشكلات العديدة التي ظهرت على الهواتف بعد تثبيت التحديث الجديد، ولهذا أطلقت الشركة تحديثين جديدين والآن تستعد لإطلاق تحديث iOS 16.3.

تحديث iOS 16.3

تحديث iOS 16.3
مشكلة الخطوط الخضراء في هاتف ايفون 14 برو ماكس

أبرز مشكلة ظهرت في هواتف آبل بعد التحديثات الأخيرة هي مشكلة الخطوط والشاشة الخضراء وخاصة في الهاتف ايفون 14 برو ماكس، وتقول آبل إن تحديث iOS 16.3 سوف يحل المشكلة بشكل نهائي.

مؤخرًا أطلقت الشرطة إصدار iOS 16.3 RC وهو الإصدار الرسمي من التحديث الخاص بالمطورين، ومن المحتمل أن يتم إطلاق التحديث الكامل لكل المستخدمين الأسبوع المقبل، مع التأكيد على حل مشكلة الخطوط الخضراء.

وقد أبلغ بعض مستخدمي ايفون 14 برو وبرو ماكس الشهر الماضي عن ظهور خطوط أفقية رفيعة حضراء اللون وبعضها باللون الأصفر عند إعادة تشغيل الهاتف وتختفي هذه الخطوط، وقد اتضح أنها مشكلة برمجية وقد أكدت آبل أنها ستعالج المشكلة في التحديث القادم.

بالإضافة إلى إصلاح مشكلة الخطوط الخضراء والصفراء هناك تقارير تفيد بأن تحديث iOS 16.3 يتضمن أيضًا بعض الميزات الجديدة.

ووفقًا للتسريبات فمن الميزات الجديدة خيار استخدام مفتاح أمام مادي كمصادقة ثنائية لحساب Apple ID الذي سيوفر حماية متقدمة لحساب iCloud.

لو كنت مستخدم لايفون هل حصلت على آخر تحديث من آبل ؟ وهل واجهت أي مشكلة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى