ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max يأتي مع عدسة بيريسكوب مذهلة من LG

تقنية تصوير مميزة لهاتف ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max بالتعاون مع LG

في يوليو 2022 الماضي ، كشف المحلل Ming-Chi Kuo أن هاتف ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max سيكون الهاتف الوحيد من تشكيلة Apple لعام 2023 الذي سيحصل على عدسة كاميرا بيريسكوب periscope والاستفادة من التقريب البصري المتقدم.

الآن ، يشير تقرير جديد إلى أن شركة ابل تخطط للحصول على عدسات المنظار من LG Innotek ، وإليك التفاصيل ..

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

عدسة بيريسكوب رائعة لهاتف ايفون 15 برو ماكس

وفقًا لـ The Elec ، سيتم توفير مشغلات OIS المستخدمة في عدسة Periscope لجهاز iPhone 15 Pro Max من قبل LG Innotek و Jahwa Electronics ، حيث توفر الشركتان 70٪ و 30٪ على التوالي. على ما يبدو فإن Apple تستبدل مورديها الحاليين Japan Alps و Mitsumi.

ايفون 15 برو ماكس
كاميرا ايفون 15 برو ماكس

يعد كل من LG Innotek و Jahwa من الأسماء الشهيرة في الصناعة، عملت Jahwa -على وجه الخصوص- مع Samsung Electronics و Samsung Electro-Mechanics على مشغلات كروية ، يقال إن الشركة الكورية تزود المكونات لسلسلة Galaxy S23 القادمة و Galaxy A54.

استخدمت Apple سابقًا مشغلات زنبركية في كاميرات iPhone ، ومع ذلك يمكن للشركة الآن استبدالها بمشغلات من النوع الكروي ، وهي أكثر دقة وكفاءة في استخدام الطاقة.

ايفون 15 برو ماكس

كما ذكرنا سابقًا ، قد تقتصر تقنية الكاميرا الجديدة هذه على طرازات iPhone 15 Pro Max هذا العام، وقد تقوم Apple بإحضاره إلى كل من iPhone 16 Pro و 16 Pro Max العام المقبل أيضًا.

كالعادة ، قد تظهر سلسلة iPhone 15 لأول مرة في ربيع هذا العام، تشير الشائعات إلى أن شركة Apple تخطط لزيادة التمايز بين iPhone 15 Pro و 15 Pro Max من خلال قصر بعض ميزات الأجهزة الرئيسية على الطراز الأعلى، ويمكن للعلامة التجارية حتى تغيير اسم طرازها الأفضل في الخط إلى iPhone 15 Ultra.

ما رأيك في تصميم ايفون القادم من حيث الكاميرات وبقية المواصفات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى