الهواتف الذكيةنوبيا

سعر ومواصفات ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro في الأسواق العالمية رسميًا

ريد ماجيك 8 برو ينطلق في الأسواق العالمية

أطلقت شركة نوبيا هاتفها الجديد ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro إلى جانب +Red Magic 8 Pro في الصين الشهر الماضي. والآن أطلقت العلامة التجارية الهاتف Red Magic 8 Pro لأول مرة في الأسواق العالمية . وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات الهاتف .

مواصفات ريد ماجيك 8 برو

يتميز Red Magic 8 Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة +FHD وذروة سطوع تصل 1300 شمعة في المتر المربع ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . مزودة بمستشعر لبصمات الأصابع بشاشة فائقة الرقة من الجيل السابع مع ميزة الكشف عن معدل ضربات القلب .

ريد ماجيك 8 برو
ريد ماجيك 8 برو

يأتي الهاتف أيضًا ، مع كاميرا من الجيل الثاني بدقة 16 ميجابكسل تحت الشاشة. ويحتوي على وحدة كاميرا خلفية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

يتم تشغيل Red Magic 8 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 . ومجهز بنظام تبريد ICE 11 الذي يشتمل على الجرافين المركب ولوحة تبديد الحرارة بغرفة البخار وصندوق الألمنيوم الهوائي والمروحة والجيل عالي التوصيل والملف النحاسي وقناة هواء التبريد والمبرد التوربيني والجرافين أسفل الشاشة. مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت . ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 65 واط . ويعمل الهاتف الذكي بنظام Android 13 مع واجهة Red Magic 6 .

يتميز Red Magic 8 Pro بسماعات مزدوجة و 3 ميكروفونات ومحرك X-Axis Linear . وتشمل خيارات الاتصال ، Bluetooth 5.3 و Wi-Fi 7 ومنفذ USB-C ومقبس مقاس 3.5 ملم.

تصميم ريد ماجيك 8 برو

ريد ماجيك 8 برو
ريد ماجيك 8 برو

يتميز Red Magic 8 Pro بتصميم يشبه الصندوق . ويحتوي الجانب الأيسر على مفتاح تحكم في مستوى الصوت ومفتاح تشغيل بينما يحتوي الجانب الأيمن للهاتف على أزرار تشغيل تركز على الألعاب بما في ذلك شريط تمرير باللون الأحمر .

تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية مكدسة رأسياً في وحدة على شكل كبسولة الدواء . ويتم تقديم الهاتف في خيارات Void و Matte حيث يكون الأول إصدارًا شفافًا والأخير هو البديل الأسود . ويتميز البديل الشفاف بإطار معدني متوسط ​​وغطاء خلفي زجاجي .

سعر ريد ماجيك 8 برو

يتوفر خيار Red Magic 8 Pro Matte بتكوين 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 649 دولارًا . بينما يأتي إصدار Void بتكوين 16 جيجابايت + 512 جيجابايت بسعر 799 دولارًا . وسيتوفر الهاتف في بلدان محددة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية . وسيكون متاحًا للطلب اعتبارًا من 2 فبراير من الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Red Magic 8 Pro ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى