أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 المهلة الزمنية لتسليم الهواتف الأربعة

المهلة الزمنية لتسليم طرازيْ ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

يتابع المحللون في JP Morgan تقديرات الشحن لطرازات سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 حول العالم لقياس التباين بين العرض والطلب ، وبحسب المذكرة الأخيرة التي نشرها المحللون فقد اختفى هذا التفاوت فعليًا.

وبالعودة لما قدمته الصين من جهود لاحتواء تفشي فايروس COVID نجد أن ذلك أدى -حقيقةً- إلى انخفاض الطاقة الإنتاجية لهاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ، حيث واجهت Apple نقصًا يقدر بنحو 15 إلى 20 مليون وحدة ، لكن الأزمات والعطلات الآن انتهت وغيرت الصين سياستها ، مما سمح للمصانع بإعادة فتح طاقتها العادية.

ايفون 14
ايفون 14

موعد تسليم ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

إن مواعيد تسليم طرازيْ iPhone 14 Pro (وهما البرو و البرو ماكس) حول العالم أقل من أسبوع الآن ، وهو ما يراه محللو JP Morgan كعلامة واضحة على أن العرض قد استوعب الطلب لأول مرة منذ إطلاقه.

المهلة الزمنية لنماذج iPhone 14 الأربعة

تتميز جميع طرز iPhone 14 الأربعة بأوقات انتظار قصيرة بما يقدر بحوالي 4 أيام في المتوسط ، مثلًا في الولايات المتحدة -على سبيل المثال- يستغرق الشحن 5 أيام أو نحو ذلك، بينما في الصين وأوروبا تكون أوقات الانتظار أقصر أيْ حوالي 3 أيام فقط كما أن معظم وحدات الاحتفاظ بالمخزون متاحة للاستلام داخل المتجر أيضًا.

هذه أخبار جيدة لشركة Apple ، لكن الشركة لا تزال تعتمد بشكل كبير على المرافق في Zhengzhou ، ما يسمى بـ “iPhone City” حاليًا هو المكان الوحيد على الأرض الذي يصنع iPhone Pro.

طراز البرو

يقوم شركاء Apple بالفعل بإنتاج سلسلة iPhone 14 في الهند ، وتخطط لتوسيع هذه السعة، وللمعلومة فقط فإن أجهزة iPhone الهندية الصنع تمثّل 5 ٪ فقط من الإجمالي في الوقت الحالي وتهدف الخطة إلى تحقيق 25 ٪ بحلول عام 2025).

ما رأيك بهواتف ايفون ؟ هل جربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى