الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 سيصل بقوة شحن خرافية ومميزات قوية في هذا التاريخ رسميًا

تحديد موعد إطلاق هاتف realme GT Neo 5 الجديد

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها المميز ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) في فبراير المقبل كأحد هواتف الشركة البارزة لهذا العام.

على الرغم من عدم تأكيد تاريخ الإصدار الرسمي من الشركة، يُقال أنه سيكون متاحًا رسميًا للجمهور في الثامن أو التاسع من فبراير ، وفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station.

مميزات وإمكانيات realme GT Neo 5

لقد تم تصميم هاتف realme GT Neo 5 ليكون جهازًا عالي الأداء، يتميز بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 وتقنية الشحن السريع غير المسبوقة بقدرة 240 واط، وهي أعلى قوة لأي هاتف حتى الآن، وستسمح للمستخدمين بشحن أجهزتهم بسرعة وكفاءة.

تاريخ إطلاق ريلمي جي تي نيو 5

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يتألّق بمواصفاته كاملةً على منصة TENAA قبل الإطلاق الرسمي

ستتوفر سلسلة realme GT Neo 5 بطرازين هما RMX3708 مع بطارية سعتها 4600 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 240 واط و طراز RMX3706 مع بطارية سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 150 واط.

سيحتوي الهاتف أيضًا على شاشة كبيرة بحجم 6.74 إنش بدقة 2772 × 1240 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة وسريعة الاستجابة.

ريلمي جي تي نيو 5

سيتم تجهيزه بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل AI مع مستشعر Sony IMX890 وميزة التثبيت البصري (OIS).

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 كشف تفاصيل مهمة حول المعالج والكاميرا في تسريب جديد

ريلمي جي تي نيو 5

من حيث التصميم، سيتميز realme GT Neo 5 بمظهر أنيق وعصري، مع شاشة ذات ثقب في أعلى منتصف الجهة العلوية و تعتيم PWM فائق التردد يبلغ 2160 هرتز. بشكل عام، سيكون الهاتف القادم جهازًا قويًا ومليئًا بالميزات من المؤكد أنه سيثير إعجاب الجميع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي جي تي نيو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى