الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 سيصل بطرازين مختلفين في قوة الشحن أحدهما هو الأقوى في العالم!

هاتف ريلمي جي تي نيو 5 يتألق في صور مسرّبة ويحصل على شهادة 3C قبل الإطلاق

تستعد شركة ريلمي للكشف عن هاتف ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) في فبراير في الصين. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الجهاز هو أنه سيصل مع دعم الشحن السريع 240 واط، وهو أسرع تقنية شحن في صناعة الهواتف الذكية.

كانت هناك بعض التوقعات بأن realme GT Neo 5 سيصل أيضًا بطراز يدعم الشحن بقوة 150 واط. يبدو أن ما كشفت عنه الشائعات سيصبح صحيحًا، حيث تم اعتماد كلا الطرازين من قبل شهادة 3C. كذلك ظهرت بعض الصور المسرّبة على منصة TENAA الصينية.

هاتف ريلمي جي تي نيو 5 بقوة شحن 150 واط

ريلمي جي تي نيو 5

تم رصد هاتف Realme RMX3706 بشاحن بقوة 150 واط (رقم الطراز VCK8HACH) عند 3 درجات مئوية. من المحتمل أن يكون هذا الجهاز هو ريلمي جي تي نيو 5 بقوة شحن 150 واط ومن المرجح أن يحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير. تشير التسريبات إلى أن هذا الطراز سيحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير. كما تظهر صور TENAA لهذا الطراز أنه يحتوي على شاشة مثقبة في المقدمة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

يحتوي الغلاف الخلفي الرمادي للجهاز على وحدة كاميرا كبيرة في الأعلى، والتي تحتوي على حلقتين للكاميرا وشريط فلاش LED. يبدو أن الجزء العلوي يحتوي على الكاميرا الرئيسية، بينما تحتوي الحلقة الثانية على الكاميرتين الأخريين. يأتي زر التشغيل على اليمين وزر التحكم في مستوى الصوت على اليسار. يتطابق التصميم مع الصور المسربة للهاتف في ديسمبر.

شهادة 3C

هاتف ريلمي جي تي نيو 5 بقوة شحن 240 واط

هاتف ريلمي جي تي نيو 5 بقوة شحن 240 واط

يبدو أن الجهاز RMX3708 الذي تم رصده بشاحن بقوة 240 واط (رقم الطراز VCB7CACH) هو هاتف ريلمي جي تي نيو 5 بقوة شحن 240 واط. يقال أن هذا الطراز يضم بطارية سعتها 4600 مللي أمبير.

يحتوي على شاشة ذات ثقب لكاميرا السيلفي، يأتي زر التشغيل على الجانب الأيمن، وأزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر.يحتوي طراز 240 واط على وحدة كاميرا مربعة الشكل، والتي تضم وحدة كاميرا ثلاثية وفلاش LED مثل الطراز الذي يدعم قوة شحن 150 واط.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 نظرة أولية على تصميم الهاتف ومواصفاته

مواصفات realme GT Neo 5 الأخرى المتوقعة

كشفت التقارير أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 و رام LPDDR5 RAM وتخزين UFS 3.1. قد يوفر الطراز الأعلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين.

صورة مسرّبة لهاتف realme GT Neo 5

ستحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، والتي ستكون بدقة 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. سيتم تجهيزه بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ووحدة كاميرا خلفية تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل (سوني IMX890، مع ميزة التثبيت البصري OIS) وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل (واسعة للغاية) وأخرى بدقة 2 ميجابكسل (ماكرو).

من المحتمل أن يأتي بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة Realme UI 4.0 ، وأضواء RBG ، ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي جي تي نيو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى