أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

تحديث أندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الجديد يوفر ميزات مُذهلة ومفيدة على هواتف جوجل بكسل

تحديث أندرويد 13 الإصدار التجريبي الجديد

يستعد تحديث أندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الجديد لتزويد المستخدمين بالقدرة على تغيير اختصارات شاشة القفل على هواتف Google Pixel . وفي الوقت الحالي ، تقدم هواتف جوجل بكسل اختصاري قفل الشاشة مقفلين على Google Wallet و Home . ومع ذلك ، مع Android 13 الإصدار التجريبي الجديد ، ويبدو أن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من تحديد وظائف أخرى لهذه الاختصارات .

ميزات جديدة ورائعة في تحديث أندرويد 13

يأتي الإصدار التجريبي الجديد من Android 13 مع العديد من الميزات المفيدة ، وبالإضافة إلى الصفحة الرئيسية والمحفظة ، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين المصباح اليدوي والكاميرا وماسح رمز الاستجابة السريعة كاختصارات قفل الشاشة . وهذا تغيير مرحب به لأنه يسمح بمزيد من التخصيص والراحة للمستخدم .

تقدم Google أيضًا ، ميزة جديدة تتطلب من المستخدمين “الضغط مع الاستمرار لتنشيط” الاختصارات ، بدلاً من النقر البسيط الحالي . ويعد هذا ضروريًا بشكل خاص للمصباح اليدوي واختصارات الكاميرا لمنع عمليات التنشيط العرضية .

ميزة اختصارات قفل الشاشة في أندرويد 13

لا بد أنك تتسائل كيف سيبدو تغيير Pixel UI إلى “اختصارات” قفل الشاشة . حيث تم تصميمه وفقًا لواجهة Wallpaper & Style الحالية وعلى الرغم من أنه لا يعمل بعد ، إلا أنه يمنح المستخدمين فكرة عما يمكن توقعه في المستقبل .

بشكل عام ، يتم تشكيل تحديث Android 13 لإحداث تغييرات مفيدة ومطلوبة بشدة لمستخدمي هواتف Pixel . وتضيف القدرة على تغيير اختصارات شاشة القفل وطريقة التنشيط الجديدة وتصميم واجهة المستخدم الجديد للاختصارات تجربة أكثر تخصيصًا وملاءمة للمستخدمين.

هل تلقى هاتفك تحديث Android 13 ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى