الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 5 برو – POCO X5 Pro يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميم الهاتف وتفاصيل مهمة

بوكو اكس 5 برو يظهر في تسريب جديد

تستعد شركة بوكو لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة بوكو اكس 5 – POCO X5 في الأسابيع المقبلة . وقد ظهرت العديد من التسريبات التي كشفت لنا معلومات وتفاصيل POCO X5 و POCO X5 Pro . والآن تم تسريب تصميم بوكو اكس 5 برو .

بوكو اكس 5 برو يظهر في إعلان تشويقي

بوكو اكس 5 برو
بوكو اكس 5 برو

قامت POCO مؤخرًا بنشر إعلان تشويقي لـ POCO X5 Pro القادم ، على Flipkart بشعار “هل أنت مستعد لإطلاق العنان للمتمردين؟” . ويكشف الإعلان التشويقي عن تصميم POCO X5 Pro إلى حد ما ، مما يدل على التناسق مع كل من طراز Redmi الحالي والصورة الحية المفترضة لـ POCO X5 Pro التي تسربت قبل بضعة أيام .

تصميم ومواصفات بوكو اكس 5 برو

يشير التصميم المسرب لـ POCO X5 Pro إلى أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية بترتيب مثلث الشكل . وفقًا لهذا التصميم ، يمكن لـ POCO X5 Pro مشاركة الهيكل ، مع طرازات Redmi Note 12 Pro التي ظهرت لأول مرة في الصين مؤخرًا .

بوكو اكس 5 برو
بوكو اكس 5 برو

تؤكد الصورة المسربة أيضًا ، أن POCO X5 Pro سيأتي مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل . ويمكن أن تشمل المواصفات الأخرى معالج Snapdragon 778G من كوالكوم وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشاشة AMOLED بدقة +FHD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

اقرأ أيضًا:

يبدو أن X5 Pro سيكون جهازًا قويًا وأنيقًا ، بتصميم يتوافق مع طرازات Xiaomi الحديثة الأخرى . وتشير مواصفات الهاتف ومميزاته ، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، إلى أنه سيكون خيارًا رائعًا لهواة التصوير الفوتوغرافي .

هل سبق لك تجربة هواتف شركة POCO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى