الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 يظهر في صور حية تكشف التصميم

تصميم ومواصفات ون بلس نورد سي اي 3 - OnePlus Nord CE 3 بالصور الحية

من المتوقع إطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 قريبًا جدًا، رغم أن الشركة ما زالت لم تؤكد تفاصيل الجدول الزمني للإطلاق، ومع ذلك ، فإنه وفقًا للتفاصيل الأخيرة يمكن أن يصل الجهاز منتصف العام بحلول يوليو 2023.

ولكن ظهر اليوم تقرير من MySmartPrice يكشف صورًا حية لهاتف Nord CE 3 5G القادم قبل إطلاقه رسميًا ، وتمكنا من الوصول إلى هذه الصور الحية الحصرية.

ون بلس نورد سي اي 3 - OnePlus Nord CE 3 يظهر في صور حية تكشف التصميم

صور حية لهاتف ون بلس نورد سي اي 3

توفر الصور الحية لهاتف OnePlus Nord CE 3 مظهرًا مفصلاً بالكامل للجهاز مع وحدة الكاميرا والمنافذ والشاشة والأزرار ، ويعتبر الهاتف ضمن فئة “متوسط ​​المدى” من العلامة التجارية حيث سيكون خليفة لـ Nord CE 2 ، لكنه سيصبح واحدًا من الهواتف المتوسطة العملاقة في المنافسة.

تصميم ون بلس نورد سي اي 3

تكشف الصور السابقة عن تصميم الهاتف من جميع الجهات، كما يكشف عن خيار اللون الأخضر الجديد الذي من المرجح أن يطلقه الهاتف.

وفقًا للصور المسربة ، يمتلك الهاتف ظهرًا لامعًا ، مع إطار أخضر اللون له لمسة نهائية غير لامعة.

ون بلس نورد سي اي 3
الجانب الأيمن للهاتف
ون بلس نورد سي اي 3
الجانب الأيسر للهاتف
ون بلس نورد سي اي 3
الجانب السفلي للهاتف
ون بلس نورد سي اي 3
الجانب العلوي للهاتف

وتحتوي اللوحة الخلفية على قطعتين دائريتين كبيرتين لإعداد الكاميرا الثلاثية، كما توجد أيضًا وحدة فلاش LED بجوار مستشعرات الكاميرا. وتقول المصادر أن الهاتف لا يحتوي على مستشعر كاميرا بزاوية واسعة للغاية.

على الحافة اليمنى يوجد زر الطاقة الذي يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، بينما تحتوي الحافة السفلية على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وشبكة مكبر صوت، في حين تحتوي الحافة اليسرى على أزرار الصوت ، فوقها درج بطاقة SIM.

أما الجزء الأمامي من الهاتف ؛ فهو يحتوي على فتحة للكاميرا الأمامية، وتأتي الشاشة مسطحة مع حواف رقيقة إلى حد ما حولها. كما أن الصور تُظهر “الذقن” سميكًا قليلاً.

مواصفات ون بلس نورد سي اي 3

تم تسريب تفاصيل أخرى حول الهاتف في الماضي، حيث يُقال إن Nord CE 3 يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6,7 إنش بدقة +Full HD ، مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من حيث التصوير : الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 16 ميجابكسل، كما يُشاع أن الهاتف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعريْن آخريْن بدقة 2 ميجابكسل للتصوير بالعمق والتصوير الكلي.

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 695 SoC ، ومن المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و 12 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ما يصل لسعة 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وهذه كل التفاصيل حتى الآن التي وردنا حول الهاتف ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد هنا عبر موقعنا رقمي تي في.

هل جربت يومًا هواتف ون بلس ؟ هل أعجبك تصميم الهاتف الجديد ؟ هل يمكن أن تشتريه حال توفره ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى