الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 كشف تفاصيل شيقة للغاية بشأن هذه السلسلة في أهم تسريب حتى الآن

رصد هاتف شاومي 14 في تسريب جديد مع تفاصيل هامة للغاية

تقترب سلسلة “شاومي 13” Xiaomi 13 من نهايتها، مع إطلاق الرائد النهائي “شاومي 13 الترا” Xiaomi 13 Ultra، المتوقع في أبريل. ومع ذلك، يجري العمل بالفعل على سلسلة جديدة. وفقًا لتخطيط المنتج ، من المتوقع إصدار سلسلة “شاومي 14” Xiaomi 14 في نوفمبر أو ديسمبر من هذا العام.

واليوم، ظهر شاومي 14 لأول مرة على الإنترنت، حيث عرض مواصفات الشحن المحدثة. وفقًا لتقرير من Digital Chat Station، تم اعتماد طراز Xiaomi 14 مع رأس الشحن السريع MDY-14-EC ، ويدعم هذا الشحن السريع 20V 4.5A حتى 90 واط، والذي سيتم تجهيزه على الطراز الرئيسي. وهذه ترقية مهمة، حيث سيتم أخيرًا ترقية الإصدار القياسي من الشاحن السريع 67 واط إلى 90 واط.

شاومي 14
الصورة لهاتف شاومي 13

كان آخر تغيير كبير في تقنية الشحن السريع من Xiaomi في سلسلة Xiaomi 10 و Xiaomi 11 ، حيث تمت ترقيتها من الشحن السريع 30 واط إلى 55 واط. منذ ذلك الحين ، بقيت عند الشحن السريع 67 واط. من المؤكد أن هذه الأخبار ستثير إعجاب عشاق Xiaomi ، حيث تواصل الشركة دفع حدود تكنولوجيا الشحن السريع. مع إصدار سلسلة Xiaomi 14 ، يمكننا أن نتوقع المزيد من الميزات والمواصفات المتقدمة.

وكان آخر تغيير كبير في تقنية الشحن السريع من شاومي في سلسلة Xiaomi 10 و Xiaomi 11 ، حيث تمت ترقيتها من الشحن السريع 30 واط إلى 55 واط.

ومنذ ذلك الحين، بقيت عند الشحن السريع 67 واط. من المؤكد أن هذه الأخبار ستثير إعجاب عشاق شاومي، حيث تواصل الشركة دفع حدود تكنولوجيا الشحن السريع. ومع إصدار سلسلة Xiaomi 14 ، يمكننا أن نتوقع المزيد من الميزات والمواصفات المتقدمة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تكون في سلسلة Xiaomi 14؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى