الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra تسريب هام يكشف موعد الإعلان عن الهاتف

الكشف عن موعد الإعلان عن Xiaomi 13 Ultra

بعدما أعلنت عن شاومي 13 و 13 برو أواخر العام الماضي، تعمل شركة Xiaomi الآن على الكشف عن أحدث هواتفها الرائدة والعملاقة شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra حيث كشف تسريب أحدث التفاصيل المتعلقة بالهاتف.

مواصفات وموعد الإعلان عن شاومي 13 الترا

شاومي 13 الترا
هاتف Xiaomi 12S Ultra

وبحسب أحدث التسريبات فإن شاومي تستعد للإعلان عن الهاتف شاومي 13 الترا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 الذي سيقام في برشلونة في أواخر فبراير القادم.

وقد أعلنت شاومي عن نيتها الكشف عن تقنيات ومنتجات رائدة خلال المؤتمر القادم، ومن المتوقع أن يتك الكشف عن الرائد القادم للشركة.

ومن المتوقع أن يصل الهاتف بمميزات فريدة من نوعها مثلما حدث في نسخة شاومي 12 اس الترا التي جاءت بأكبر كاميرا في العالم بحجم مستشعر يصل إلى 1 إنش.

التوقعات الأولية تشير إلى أن الهاتف سيكون بشاشة تدعم معدل تحديث 144 هيرتز، وبالتأكيد سيتم تشغيله بواسطة معالج سناب دراجون 8 الجيل 2.

العدسة الأساسية للهاتف ستكون بدقة 50 ميجابكسل، بمستشعر سوني الواسع للغاية ويصل حجمه إلى 1 إنش أيضًا، مع عدسة تقريب رقمي حتى 3x وعدسة تقريب بصري حتى 5x.

ونرى من مواصفات الكاميرا أن هناك تحسينات كثيرة مقارنة بالهاتف Xiaomi 12S Ultra، كما سيدعم الهاتف الجديد تقريب رقمي حتى 120x.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى