الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 13 الإصدار العالمي ينطلق بتحسينات مهمة وميزات رائعة إلى أحد هواتف بوكو قريبًا

هاتف جديد من بوكو يتلقى الإصدار العالمي من واجهة MIUI 13

تستمر شركة شاومي في طرح تحديث واجهة MIUI 13 الإصدار العالمي لجميع هواتفها تدريجيًا . حيث ينتظر مستخدمي بوكو ام 3 – POCO M3 تلقى التحديث الذي يجلب معه العديد من الميزات والتحسينات الرائعة .

تحديث واجهة MIUI 13 النسخة العالمية

تم طلب تحديث MIUI 13 لهذا النموذج عدة مرات . وهناك مناطق لم يتم إصدار التحديث فيها. ولم يتم إصدار تحديث POCO M3 MIUI 13 بعد في المناطق العالمية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وإندونيسيا والهند وتركيا وروسيا وتايوان . ويتساءل المستخدمين في هذه المناطق عن آخر حالة للتحديث .

واجهة MIUI 13
واجهة MIUI 13

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف بوكو ام 3

ظهر هاتف POCO M3 بواجهة MIUI 12 استنادًا إلى نظام Android 10 . وقد تم اختبار هذا التحديث في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، وإندونيسيا ، والهند ، وتركيا ، وروسيا ، وتايوان. وفقًا لأحدث المعلومات ، فإن تحديث POCO M3 MIUI 13 تم إعداده للمناطق العالمية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وإندونيسيا والهند وتركيا وروسيا وتايوان . وسيتم إصدار هذا التحديث لجميع المناطق التي لم تتلق التحديث قريبًا .

علمًا بأن أرقام الإصدار لتحديث POCO M3 MIUI 13 الذي تم تجهيزه عالميًا ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، إندونيسيا ، الهند ، تركيا ، روسيا ، وتايوان هي V13.0.3.0.SJFMIXM ، V13.0.1.0.SJFEUXM ، V13.0.1.0.SJFIDXM و V13.0.1.0.SJFINXM و V13.0.1.0.SJFTRXM و V13.0.1.0.SJFRUXM و V13.0.1.0.SJFTWXM. وسيجلب التحديث معه تحسين استقرار النظام ويوفر لك العديد من الميزات . وشريط جانبي جديد وعناصر واجهة مستخدم وخلفيات والمزيد من التحسينات المهمة . وسيصدر هذا التحديث بحلول منتصف يناير على أبعد تقدير . وسيتم طرح تحديث Android 12 للمستخدمين أيضًا.

اقرأ أيضًا:

كيفية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في هاتف شاومي بدون برامج وبكل سهولة

كيفية تنزيل تحديث واجهة MIUI 13

ستتمكن من تنزيل تحديث POCO M3 MIUI 13 عبر MIUI Downloader . وستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader.

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى