الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 هواتف السلسلة تظهر في صور حية بدقة عالية لأول مرة

رصد سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 في صور حية بدقة عالية

من المقرر إطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 قريبًا مع العديد من التحسينات على سابقتها. على سبيل المثال، اقترح تقرير مؤخرًا أن الجيل القادم سيصل أيضًا مع نظام تبريد جديد ومحسّن.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 تظهر في صور بدقة عالية

الآن، نشر حساب “/LEAKS” الشهير على تويتر في تغريدة صور لهواتف السلسلة بدقة عالية والتي تكشف تصميم الواجهة الخلفية لجميع الهواتف.

وكشف المسرب المعروف “Ahmed Qwaider” في تغريدة عن بعض التفاصيل الهامة للغاية بشأن هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 التي تتعلق تحديدًا بخيارات الذاكرة.

وبحسب المصدر، سيأتي الإصدار العادي ” جالكسي اس 23” مع ذاكرة تخزين داخلية مدمجة تبلغ 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت.

بينما سيأتي إصدار “جالكسي اس 23 بلس” بذاكرة تخزين داخلية أيضًا بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

أما بخصوص الهاتف العملاق “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” فمن المقرر أن يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت.

وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، وقتها سنقول وداعًا لذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، وهي بكل تأكيد خطوة جيدة جدًا من الشركة الكورية سامسونج.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يقدم ميزة تصوير جديدة ستجعله أسطورة الكاميرات

وكان هناك تقرير أيضًا من AndroidHeadlines وجد أن أحدث اختبار GeekBench لجهاز Galaxy S23 Ultra نجح في الوصول إلى 5179 نقطة. هذا يعني أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي تمكن من إصلاح أي مشكلة تسببت في اختناق الأداء.

والاختناق يعني بشكل أساسي حدوث انخفاض في أداء وحدة المعالجة المركزية عندما تصبح الشريحة ساخنة للغاية. وفقًا لـ AhmedQwaider888 على تويتر، ستتميز سلسلة Samsung Galaxy S23 في الواقع بنظام إدارة حراري أكثر قوة.

ما رأيكم في تصميم هواتف السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى