الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أبرز ميزة في السلسلة يتطلّع إليها الجميع

تعرف على أبرز ميزة في هواتف سلسلة Galaxy S23

ستكشف سامسونج في أوائل العام المقبل عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 “Galaxy S23” وهي أحدث هواتفها الرائدة التي ستجلب تحسينات وترقيات على سلسلة Galaxy S22. مع وجود الهواتف الرائدة بجودة ما هي عليه الآن، ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تفعله سامسونج لجذب العملاء إلى شراء الهواتف الجديدة. ستكون الهواتف جديدة أكثر جاذبية في الغالب لأولئك الذين يمتلكون Galaxy S21 Ultra أو هواتف رائدة أقدم.

ستكون الترقية إلى كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل من كاميرا بدقة 108 ميجابكسل لهاتف Galaxy S23 Ultra أحد أكبر التغييرات، ولكنها قد تكون أيضًا واحدة من أكثر التغييرات غير الضرورية للعديد من المستخدمين. يتطلع العديد من محبي هواتف سامسونج إلى معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد الذي من المتوقع أن تعمل به سلسلة Galaxy S23 في جميع الأسواق تقريبًا حول العالم.

كان اعتماد سامسونج على معالج Snapdragon 8 Gen 1 لسلسلة Galaxy S22 في معظم أنحاء العالم أحد أكثر ميزاتها ترحيبًا. ومع ذلك، لم يحقق المعالج الأداء المطلوب، نظرًا لحقيقة أنه تم تصنيعه بواسطة مسابك سامسونج بدلاً من TSMC ، مما يعني أنه لم يصل إلى مستوى إمكاناته الكاملة.

لقد كان Snapdragon 8+ Gen 1 المصنوع من قبل TSMC ، والذي يعمل على تشغيل أجهزة سامسونج القابلة للطي لعام 2022 ، والذي أظهر لنا ما يمكن للمعالج فعله حقًا. على الرغم من البطاريات ليست كبيرة جدًا ، يتمتع كل من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 بكفاءة ممتازة. كما أنها تؤدي أداءً جيدًا وتميل إلى الحصول على درجات حرارة جيدة عند إجبارها على القيام ببعض المهام الثقيلة.

الميزة التي يتطلع إليها عشاق هواتف سامسونج في سلسلة Galaxy S23

ومع استعداد شركة TSMC لتصنيع Snapdragon 8 Gen 2 العام المقبل، فلا عجب أن يكون معالج سلسلة Galaxy S23 أكثر حماسًا للجميع. من الناحية الفنية ، حتى هاتف Galaxy S20 Ultra البالغ من العمر ثلاث سنوات لا يزال يعمل بشكل رائع ، لا سيما على نظام Android 13. ولكن يبدو أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 سيوفر أداءً رائعًا وعمرًا للبطارية على طرز Galaxy S23.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra الكشف عن جميع خيارات الألوان التي سيأتي بها الهاتف

ووفقًا للتسريبات ستستخدم سامسونج المعالج لهواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra. نأمل أن يعني ذلك أن العملاء في أوروبا لن يضطروا إلى مواجهة هذا النوع من المشكلات التي ابتليت بها سلسلة Galaxy S22.

إلى أن يصل معالج Exynos الداخلية من سامسونج (المصنعة من قبل قسم تطوير الرقائق الجديد بدلاً من Samsung Semiconductors) ، ستتمسك الشركة بمعالج Snapdragon من كوالكوم وقد تسمح لشركة TSMC بتصنيعها.

لأنه من الواضح أن سامسونج قد تأخرت في صنع معالجها الخاص بها في الوقت الحالي وتصنيعه للآخرين. وقد يكون الوقت قد حان لكي تقبل الشركة أوجه القصور هذه وتبقي معالج Exynos بعيدا عن العملاء حتى تطوّر نسخة أقوى تلفت الأنظار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هو أقوى معالج للهواتف الذكية حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى