الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

ميزة سرية مخفية في جميع هواتف شاومي و مهام مفيدة للغاية في هواتف ريدمي .. إياك أن تهملها

زر سري هام للغاية في كل هواتف شاومي وريدمي

واجهة شاومي “MIUI” ليس تراكب أندرويد الأكثر راحة ولكنها بالتأكيد الأكثر قابلية للتخصيص. وعلى وجه التحديد، سأوضح لك كيفية تخصيص واجهة هاتف شاومي الخاص بك لجعله أكثر راحة.

لذلك سنتحدث عن الميزة المسماة Quick Ball أو Touch Assistant، وهذه ميزة خاصة في MIUI تتيح لك الحصول على زر اختصار افتراضي على شاشتك الرئيسية. وتتوفر Quick Ball في MIUI 13 والإصدارات الأحدث حتى MIUI 8.

بالضغط على هذه الفقاعة العائمة (الكرة السريعة > الكرة / الفقاعة > اختصار ، لديك؟) ، يمكنك الوصول إلى سلسلة من 5 اختصارات. ويمكنك تعيين العديد من الإجراءات لكل من اختصارات 5 هذه مثل العودة إلى الشاشة الرئيسية، أو التبديل إلى الوضع الصامت ، أو لقطة الشاشة ، وما إلى ذلك.

كيفية تنشيط هذه الميزة في هواتف شاومي؟

ميزة سرية مخفية في جميع هواتف شاومي و مهام مفيدة للغاية في هواتف ريدمي .. إياك أن تهملها
  1. اذهب للاعدادات 
  2. انتقل إلى إعدادات إضافية ثم المس المساعد
  3. قم بتنشيط Touch Assistant واختر 5 اختصارات
  4. من الشاشة الرئيسية، انقر فوق الفقاعة العائمة لإظهار مساعد اللمس

الفقاعة عائمة، لذا يمكنك تحريكها كما تراه مناسبًا على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي شاومي أو ريدمي ويمكنك أيضا إخفاءها عن طريق تمريرها نحو حواف الشاشة.

وفي إعدادات Quick Ball ، يمكنك أيضا إنشاء قائمة بالتطبيقات التي لن تتمكن الفقاعة العائمة من التداخل فوقها (للتطبيقات التي تستخدمها في وضع ملء الشاشة ، مثل Youtube أو Netflix ، على سبيل المثال).

أخيرًا، يمكنك حتى جعل فقاعة Quick Ball متاحة من شاشة القفل.

الجدير بالذكر أننا قمنا بشرح كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI 13 و MIUI 14 بشكل أسرع على جميع هواتف شاومي بطريقتين، يمكنكم الرجوع إلى الشرح لمعرفة الخطوات.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى