الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يطور ميزة جديدة ومهمة للرسائل .. إليكم ما الذي سيتغير !

ما هي ميزة واتساب الجديدة ؟

أطلق واتساب الإصدار رقم 2.23.1.24 من خلال برنامج Google Play Beta . ويختبر التطبيق رمز إشارة مرجعية جديدًا للرسائل المؤقتة المحفوظة . ويأتي ذلك بعد إصدار تحديث WhatsApp مع إمكانية تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام جهاز محمول آخر .

واتساب يطور ميزة جديدة للرسائل

واتساب
واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo ، كان WhatsApp يطور ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حفظ الرسائل المؤقتة في الإصدار التجريبي 2.23.1.11 لنظام Android .

سيحصل WhatsApp لنظام Android على رمز جديد للرسائل المؤقتة المحفوظة ، ولن يتم حذف الرسالة المؤقتة المخزنة على الفور . وسيظل يرى جميع المستخدمين في الدردشة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين ، الذين لديهم التحكم الكامل في المحادثة ، حذف الرسالة وعدم ترك أي أثر خلفهم .

اقرأ أيضًا:

إعدادات مهمة يجب تغييرها الآن على هواتف سامسونج لإطالة عمر البطارية

سيتمكن المستخدمون من اكتشاف أنه تم تخزين رسالة مؤقتة. ومن خلال البحث عن رمز الإشارة المرجعية في مربع الرسالة ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه . ستعمل هذه الأيقونة كإشارة مرئية بأن الرسالة ستبقى في الدردشة بعد فترة التأخير.

واتساب
واتساب

سيتمكن المستخدمون من تحديد الرسائل التي ستبقى بسهولة والتي ستنتهي صلاحيتها بمرور الوقت . وهو أمر مفيد لتوصيل المعلومات الهامة .

ميزة واتساب الجديدة قيد التطوير

لا تزال الميزة الجديدة قيد التطوير وليست متاحة بعد لمختبري الإصدارات التجريبية. ولا يوجد وقت تقديري لوصول الإصدار الثابت . ولكن مع بداية مرحلة الاختبار وفي حالة عدم حدوث مشكلات كبيرة . سيكون متاحًا لجميع المستخدمين قريبًا.

جدير بالذكر ، أن الإصدار 2.23.1.11 من WhatsApp كان متاحًا مسبقًا من خلال برنامج Google Play Beta. ويختبر التطبيق خيار تحقق جديدًا للحصول على الرمز المكون من ستة أرقام وتسجيل الدخول على جهاز ثانوي بعد إصدار تحديث يسمح بتسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز محمول ثانوي.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها WhatsApp لمستخدميه ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى