الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 وOne UI 5 الإصدار المستقر يصل بمميزاته الرائعة لهاتفين جديدين من الفئة A وF

الإصدار الثابت من أندرويد 13 وOne UI 5

طرحت شركة سامسونج على مدار الأشهر القليلة الماضية باستمرار أحدث إصدار أندرويد 13 وواجهة One UI 5 لمجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية. ومن المفترض أن ينتهي الإصدار قريبًا جدًا ، ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من الأجهزة التي لم تتلقى بعد التحديث . حيث بدأت الشركة المصنعة الكورية في الإصدار المستقر من واجهة One UI 5 لهاتف جالكسي اف 12 – Galaxy F12 وجالكسي اى 03 – Galaxy A03 .

جالكسي اف 12 يتلقى تحديث أندرويد 13 وOne UI 5

أندرويد 13
أندرويد 13

بدأت شركة Samsung في طرح تحديث One UI 5 المستند إلى نظام Android 13 إلى Galaxy F12 مع إصدار البرنامج الثابت F127GXXU3CVL4. ويتم طرح البرنامج حاليًا في الهند . ويجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، والذي يعمل على إصلاح ما يصل إلى 46 ثغرة أمنية. كما يقدم جميع الميزات الجديدة التي جلبتها الشركة في One UI 5.

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

جالكسي اى 03 يحصل على تحديث أندرويد 13 وOne UI 5

يتلقى Galaxy A03 أيضًا تحديث Android 13 . ويتم طرح البرنامج في صربيا مع إصدار البرنامج الثابت A035FXXU2CVL4. علمًا بأن Galaxy A03 يحصل على One UI Core 5.0 لأنه هاتف من الفئة المحدودة . و Core هو في الأساس نسخة مختصرة من الإصدار العادي وله ميزات محدودة لتمكين الأداء السلس . ومن المتوقع أن يصبح البرنامج متاحًا في مناطق أخرى خلال الأيام المقبلة.

أندرويد 13
أندرويد 13

جدير بالذكر ، أنه يتم طرح التحديث بطريقة مرحلية ، لذا قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى كل هاتف . وفي حال كنت تمتلك أحد الأجهزة المذكورة أعلاه ، ترقب إشعار OTA . علمًا بأنه في بعض الأحيان لا تظهر الإشعارات . وفي هذه الحالة ، من الأفضل البحث يدويًا عن التحديث . وللقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت .

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة One UI 5 وAndroid 13 ؟

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى