الأجهزة اللوحيةالتلفزيونات والشاشاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تبهر الجميع بشاشة قابلة للطي والانزلاق Flex Hybrid OLED

سامسونج Samsung تقدم تقنية Flex Hybrid OLED التي تُطوى وتنزلق بمنتهى السلاسة

أعلنت شركة Samsung Display عن أحدث منتجاتها المسمى Flex Hybrid OLED ، إنها شاشة قابلة للطي والانزلاق أي يمكن طيها وسحبها (انزلاقها) وسيتم تنفيذها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المستقبل. وإليكم التفاصيل ..

سامسونج تبتكر شاشة قابلة للطي والانزلاق

تنفتح الشاشة من جانب واحد وتنزلق لتتيح شاشة كبيرة مقاس 10.5 إنش بنسبة 4: 3 ولوحة أكبر مقاس 12.4 إنش بنسبة 16:10 لتلائم مساحة الهاتف العادية.

شاشة قابلة للطي والانزلاق

سيتم عرض المنتج الجديد بالإضافة إلى لوحتين قابلتين للانزلاق في معرض CES 2023 في لاس فيجاس ، والذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

يمكن سحب مشروعي Flex Slidable Solo و Flex Slidable Duet من جانب واحد (أو كلاهما) لتوسيع شاشة OLED مقاس 14 إنش إلى شاشة مقاس 17.3 إنش .

شاشة قابلة للطي والانزلاق

جميع اللوحات حساسة للمس وستساعد مصنعي الهواتف الذكية في طريقهم لإعادة اختراع الهاتف المحمول، وما زال من غير المرجح أن تصل هذه الألواح إلى السوق النهائي في الوقت القريب.

شاشة قابلة للطي والانزلاق

سيكون وجود سامسونج في معرض CES 2023 أيضًا المرحلة الأولى لشاشات QD-OLED الجديدة الخاصة بقسم العرض لأجهزة التلفزيون والشاشات، إن الأحجام المتوقعة هي 77 بوصة و 65 بوصة و 55 بوصة و 34 بوصة ، بالإضافة إلى متغير واسع للغاية مقاس 49 بوصة.

ما رأيك في منتجات سامسونج ؟ هل تعجبك فكرة شاشة قابلة للطي والانزلاق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى