الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 الإصدار العالمي قادم بميزة إضافية هامة للغاية لا تتوفر في الإصدار الصيني

ريدمي نوت 12 النسخة العالمية قادم بميزة غير متوفرة في النسخة الصينية

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة هواتف “ريدمي نوت 12” Redmi Note 12 في الهند في 5 يناير. وسيكون هناك ثلاثة أجهزة ضمن هذه السلسلة، وهي Redmi Note 12 و Redmi Note 12 Pro و Redmi Note 12 Pro Plus.

سوف يتميز ريدمي نوت 12 العالمي بكاميرا إضافية

وفقًا للإعلانات التشويقية والتسريبات، من المتوقع أن تكون هذه الهواتف الثلاثة هي نفسها الموديلات الصينية. ومع ذلك ، تشير أحدث التسريبات الخاصة بنموذج العادي إلى أنه قد يختلف قليلاً.

وفقًا للعروض الرسمية التي تمت مشاركتها من قبل Xiaomi India ، فإن ريدمي نوت 12 العادي المتجه إلى البلاد سيكون مختلفًا قليلاً عن الطراز الأصلي المباع في الصين.

وفقًا للصور، فإن الإصدار العالمي من ريدمي نوت 12 سيحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا. مع العلم، يأتي الطراز الصيني العادي بنظام كاميرا مزدوجة.

وأكدت شركة Xiaomi India أن الكاميرا الرئيسية في الهاتف ستكون بدقة 48 ميجابكسل، وهي نفس كاميرا الجهاز الأصلي. لسوء الحظ ، لم تكشف الشركة بعد عن أي شيء حول الكاميرتين المتبقيتين.

ريدمي نوت 12 - Redmi Note 12 الإصدار العالمي قادم بميزة إضافية هامة للغاية لا تتوفر في الإصدار الصيني

ونظرًا لأن المتغير الصيني يأتي مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل ، يمكن للإصدار العالمي أيضًا أن يتميز به جنبًا إلى جنب مع كاميرا ماكرو للتصوير القريب إضافي 2 ميجابكسل. ولا نعتقد أن شاومي ستضم كاميرا بزاوية واسعة جدًا في المتغير العالمي. وإلا ، فإن العلامة التجارية كانت ستثيرها في الأخبار.

في كلتا الحالتين، من المتوقع أن تكون المواصفات المتبقية متشابهة. يقال إن المتغير العالمي Redmi Note 12 سيصل مع شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة FHD+ توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وشرائح Qualcomm Snapdragon 4 Gen 1، وكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل ، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب، و MIUI 13 على أساس Android 12 ، وبطارية 5000 مللي أمبير، وشاحن سريع 33 واط.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف ريدمي نوت بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى