الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة قد تفاجىء الجميع وتصل بسعة تخزين مضاعفة

تسريبات حول سعة التخزين في هواتف سلسلة Galaxy S23

رغم اقتراب موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 “Galaxy S23” مطلع الشهر المقبل، إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. تم تسريب مواصفات البطارية والكاميرا والشاشة قبل أيام قليلة. الآن، تم الكشف عن مواصفات التخزين في هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra.

سعة التخزين في سلسلة Galaxy S23

وفقًا للمسرب Ahmed Qwaider ، قد توافق سامسونج على طلب معجبيها وهو تقديم ترقية مهمة. قد تتخلص الشركة من سعة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجابايت لسلسلة جالكسي اس 23.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يقدم ميزة تصوير جديدة ستجعله أسطورة الكاميرات

يبدو أن الطرز الأساسية للهواتف جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس و جالكسي اس 23 الترا تتميز جميعها بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. سيكون جالكسي اس 23 متاحًا أيضًا في طرز تخزين 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

اعتادت الشركة على ترقية المستخدمين إلى إصدارات 256 جيجابايت من هواتفها دون أي تكلفة إضافية خلال فترة الطلب المسبق أو الخصومات، لكن تلك العروض اقتصرت على الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأخرى. لذلك ، سيكون الجميع حول العالم أكثر سعادة هذا العام. بينما يبدو أن جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس يتميزان بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، فإن جالكسي اس 23 الترا سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الكشف عن بشرى سارة ومدهشة للغاية بخصوص السلسلة

يدعي المسرّب أيضًا أن جالكسي اس 23 الترا سيحتوي على شاشة مسطحة نسبيًا مقارنة بسابقه. من المفترض أن يؤدي هذا التغيير إلى تحسين تجربة قلم S Pen أثناء الكتابة والرسم على الشاشة. ستعمل جميع طرز جالكسي اس 23 على نظام التشغيل أندرويد 13وواجهة One UI 5.1 خارج الصندوق. يمكن أن يجلب هذا الإصدار الأحدث من البرنامج بعض خيارات تخصيص شاشة القفل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في خيارات الذاكرة التي قد تحصل عليها هواتف السلسلة؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى