الهواتف الذكيةسامسونج

أفضل 6 أدوات ذكية ومهمة في هواتف سامسونج ننصح بتجربتها واستخدامها

أهم 6 أدوات في هواتف سامسونج

توفر هواتف سامسونج أدوات ذكية مهمة ومفيدة إلى جانب الميزات الرائعة التي تقدمها لكل مستخدم . ولذلك سنقوم بإعداد قائمة تضم أفضل أدوات سامسونج لإضافتها إلى شاشة Galaxy الرئيسية الخاصة بك .

أفضل 6 أدوات في هواتف سامسونج

الأدوات الذكية هي تطبيقات برمجية بسيطة وسهلة الاستخدام مخصصة لمنصة واحدة أو أكثر. وتعمل التطبيقات المصغّرة كتطبيقات مستقلة ، ويمكن بسهولة تضمينها في مجموعة مواقع الويب. وبعض الأمثلة الأكثر شيوعًا للأدوات هي العد التنازلي للأحداث ، وعدادات زوار موقع الويب ، والساعات ، وتقارير الطقس اليومية ، والكثير من الأدوات الأخرى.

6 أدوات
6 أدوات
  1. أداة Samsung Clock

تعد أداة الساعة من Samsung أداة شهيرة وحيوية لأن الساعة جزء من حياة كل فرد. وهذا هو الشيء الذي يضعه الأشخاص على الشاشة الرئيسية في أول خطوة. وبصرف النظر عن كونه مفيدًا ، فإنه يعمل أيضًا كعنصر ديكور لواجهة المستخدم لجعل هاتفك يبدو أكثر جمالًا .

تحتوي Samsung Clock على 4 عناصر واجهة مستخدم : المنبه ، والساعة الرقمية ، والساعة التناظرية ، والساعة المزدوجة . وقامت Samsung بترقية عنصر واجهة المستخدم على مدار الساعة لعرض ألوان النهار والليل للمواقع التي اخترتها ، مما يجعل الأداة أكثر سهولة وإبرازًا.

اقرأ أيضًا:

كيفية تفعيل أهم ميزة في هواتف سامسونج لإرسال الصور وجميع الملفات بأمان بأبسط الخطوات

  1. أداة Samsung Weather

أصبحت أداة الطقس الآن لاعبًا محترفًا لم تكن كذلك من قبل . وعلى وجه التحديد ، يتغير لون عنصر واجهة المستخدم Dynamic Weather بناءً على ظروف الطقس الحالية للمنطقة المحددة.

هناك أيضًا عناصر واجهة مستخدم أساسية للطقس ، على سبيل المثال عنصر واجهة مستخدم توقعات الطقس . ويمكن لأداة الطقس أن تعرض الطقس الحالي ، أو تنبؤات الطقس للأيام القليلة القادمة ، أو كل من الطقس الحالي وتوقعات الطقس . حيث تم تصميم السمات حصريًا بألوان مسطحة. لا يتم استخدام أي تدرجات أو صور. يمكن تخصيص كل الألوان في علامة التبويب “تخصيص”.

  1. أداة Bixby Routines

هناك طريقتان مختلفتان للوصول إلى Bixby Routines على هاتفك : انتقل إلى الإعدادات وافتحها ، ثم انقر فوق الميزات المتقدمة ثم انقر فوق Bixby Routines . أو يمكنك فتح لوحات الإعدادات السريعة عن طريق التمرير لأسفل من أعلى الشاشة باستخدام إصبعين. هذا يسلي المستخدم الذي لا يمكن أن تفعله الحاجيات.

Bixby Routines هي أداة أتمتة مدمجة في المساعد الصوتي الأصلي Bixby من سامسونج. وإنها بلا شك واحدة من أكثر الميزات المفيدة على هاتف Galaxy الخاص بك. يمكنك إنشاء روتين على Bixby باتباع الخطوات البسيطة المدرجة أدناه:

6 أدوات
6 أدوات
  • افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى الميزات المتقدمة.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى Bixby Routines وقم بتمكين التبديل.
  • انقر فوق Bixby Routines لفتح التطبيق واضغط على زر القائمة في أعلى اليمين والذي يشبه ثلاث نقاط رأسية.
  • اضغط على الإعدادات ثم قم بالتبديل إلى إظهار Bixby Routines على شاشة التطبيق.

Bixby Routines هي ميزة يدعمها التعلم الآلي للتكيف مع حياتك ، مما يقترح طرقًا لجعل وقت هاتفك أكثر بساطة . ويتم تشغيل الإجراءات الآلية بواسطة أدلة السياق : الموقع أو الوقت أو الحدث . ويمكنك تنزيل التطبيق إذا كنت تشعر أن التطبيق ضروري لك .

أهم 6 أدوات يجب عليك تجربتها

  1. أداة Samsung Calendar

تعد أداة Samsung Calendar أحد الأدوات الشخصية سهلة الاستخدام . Samsung Calendar هو أداة تقويم Samsung التي تتيح لك التحكم الشامل في مهامك اليومية. وإذا كان لديك جهاز Samsung ، فهذه أداة ممتعة للغاية لتدوين الخطط والقضايا المختلفة.

الواجهة في Samsung Calendar بسيطة للغاية ، بدون زخرفة تلهيك عن هدفك الرئيسي. ولإضافة حدث إلى تقويم Samsung ، ما عليك سوى النقر فوق اليوم المعني ثم الانتقال لإضافة حدث ومدته.

يوفر تقويم Samsung خيارات متنوعة لضبط التذكيرات وإنذارات البرامج حتى لا تنسى أيًا من مهامك . ويساعد ذلك في ضمان وصولك في الوقت المحدد لأي موعد أو لم شمل مهم . بالإضافة إلى أنه يمكنك دائمًا حفظ التواريخ المهمة مثل أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية.

6 أدوات
6 أدوات
  1. أداة تذكير سامسونج

من السهل والسريع عمل تذكيرات على جهاز Samsung الخاص بك . قم بإنشاء قوائم مرجعية ومذكرات ثم احصل على تنبيه في وقت أو مكان محدد لتذكيرك بها. وقد تم إخفاء تطبيق التذكير على معظم أجهزة Samsung لمنحك تحكمًا أكبر في كيفية تخصيص جهازك . وتمت إزالة التذكيرات مؤخرًا من التقويم ولكن لا يزال هناك اختصار مفيد في تطبيق التقويم.

  • اسحب لأعلى على شاشتك الرئيسية للوصول إلى تطبيقاتك.
  • اضغط على التقويم.
  • اضغط على أيقونة القائمة .
  • اضغط على تذكير
  • سيتم نقلك إلى تطبيق التذكير وستتم إضافة اختصار التطبيق إلى شاشة التطبيق.
  1. أداة Samsung Notes

يستخدم العديد من الأشخاص Samsung Notes بدلاً من Google Keep كتطبيق افتراضي لتدوين الملاحظات نظرًا لمدى تنوعه وميزاته. وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيجب عليك الاستفادة من أدوات التطبيق.

تحتوي الملاحظات على ثلاثة عناصر واجهة مستخدم : اختصارات للانتقال بسرعة إلى ملاحظة معينة ، وإنشاء ملاحظة لتأليف ملاحظة جديدة ، وإظهار ملاحظة تعرض ملاحظة مع محتوياتها. وتعرض لك أداة إنشاء ملاحظة طرقًا مختلفة لإنشاء ملاحظة باستخدام النص والكتابة اليدوية والرسم والصورة والتسجيلات الصوتية.

ما رأيك في هذه الأدوات الذكية من سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى