الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار الثابت يصل هاتف جديد من الفئة A بترقيات وميزات مهمة

تحديث أندرويد 13 الإصدار المستقر

تستمر شركة سامسونج بطرح تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار المستقر لهواتفها . وقد بدأ جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s ، الذي تم إطلاقه مع Android 12 قبل بضعة أشهر ، في الحصول على تحديث Android 13 في بعض الدول . وهذا هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android على الهاتف ، كما أنه يجلب تصحيح أمان جديدًا للجهاز.

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار الثابت

أندرويد 13
أندرويد 13

يتم طرح تحديث Android 13 لجهاز Galaxy A04s بإصدار البرنامج الثابت A047MUBU1BVK5 . علمًا بأن التحديث متاح حاليًا في بنما ، ومن المتوقع إصداره في بلدان أخرى قريبًا جدًا. إلى جانب One UI 5.0 ، يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 . ونظرًا لأن الهاتف مُدرج في جدول التحديث ربع السنوي لشركة Samsung ، فمن المتوقع وصول التصحيح الأمني ​​التالي في الربع الأول من عام 2023.

اقرأ أيضًا:

ميزة حصرية مهمة في هواتف سامسونج .. إليكم كيف تعمل بلمسة واحدة وما هي مهامها !

في حال كنت أحد مستخدمي Galaxy A04s في بنما ، فيمكنك تحديث هاتفك إلى Android 13 من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج على هاتفك والضغط على ” تنزيل وتثبيت ” . ويمكنك تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة وتشغيله يدويًا باستخدام برنامج Odin من Samsung.

جالكسي اى 04 اس يتلقى تحديث أندرويد 13

أندرويد 13
أندرويد 13

كشفت شركة Samsung عن Galaxy A04s مع نظام التشغيل One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12. والآن ، تلقى تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13. وسيحصل على تحديث واحد على الأقل لنظام التشغيل Android في وقت ما أواخر العام المقبل.

هل تلقى هاتفك تحديث Android 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى