الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 13 – Moto E13 يستعرض تصميمه الرائع في صورة رسمية قبل الإطلاق

مواصفات موتو اي 13

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد من الفئة E قريبًا ، والذي يحمل اسم موتو اي 13 – Moto E13 . حيث تم رصد الهاتف مؤخرًا على منصة اختبار الأداء Geekbench . كما ظهر الجهاز في عروض مسربة مؤخرًا أيضًا . والآن ، ظهرت صورة رسمية على الإنترنت تسمح لنا بنظرة أفضل على الهاتف .

تصميم موتو اي 13

يظهر Moto E13 في خيار اللون الأخضر الداكن في الصورة الرسمية التي تم نشرها عبر تويتر . وتحتوي الشاشة على نوتش على شكل قطرة ماء وهي محاطة بإطارات. بينما تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على جزيرة كاميرا مربعة غير بارزة . وتضم مستشعر كاميرا واحد ووحدة فلاش LED . ويحتوي الجانب الأيسر من الجهاز على درج SIM بينما يحتوي الجانب الأيمن على أزرار التحكم في الصوت والطاقة. ومن المتوقع أن يأتي مفتاح التشغيل مدمجًا بمستشعر لبصمات الأصابع.

موتو اي 13
موتو اي 13

لم تكشف الصورة التي تم نشرها عن أي تفاصيل إضافية حول Moto E13. وفقًا للعروض المسربة ، من المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف القادم متاحًا باللون البيج.

اقرأ أيضًا:

أكثر 4 مشاكل شائعة في هواتف أندرويد وكيف يمكنك إصلاحها

مواصفات موتو اي 13

تكشف قائمة Geekbench الخاصة بالهاتف ، أنه سيتم تشغيل Moto E13 بمعالج Unisoc T606 ثماني النواة بسرعة تصل إلى 1.61 جيجا هرتز . مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجا بايت ويعمل على نظام التشغيل Android 13 . وقد تمكن الهاتف من تحقيق 318 نقطة في اختبارات Geekbench أحادية النواة و 995 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

موتو اي 13
موتو اي 13

ما رأيك في هواتف شركة موتورولا ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى