الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2 تظهر في أحدث تسريب حتى الآن

هاتف ون بلس ايس 2 يظهر في أهم تسريب

أكدت شركة ون بلس اليوم أنها ستكشف عن هاتفها الجديد ون بلس 11 – OnePlus 11 في 4 يناير في الصين. وتعمل الشركة المصنعة الصينية أيضًا على ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2 ، والذي من المتوقع أن يتم تغيير علامته التجارية إلى OnePlus 11R في السوق العالمية. وشارك اليوم ، حساب Digital Chat Station الشهير المواصفات الرئيسية لـ Ace 2 والتي سنوافيكم بها في هذا المقال .

تفاصيل ون بلس ايس 2

وفقًا لحساب Digital Chat Station ، سيحتوي OnePlus Ace 2 على شاشة ذات حافة منحنية مع ثقب في المنتصف . ويبدو أنها شاشة OLED بدقة 1.5K .

ون بلس ايس 2
ون بلس ايس 2

سيتميز OnePlus Ace 2 بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 100 واط . أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا:

4 أنواع تطبيقات أندرويد يجب حذفها من هاتفك دون تردد

لم يكشف التسريب الجديد عن أي معلومات حول موعد إطلاق OnePlus Ace 2 . بينما من المقرر إطلاق OnePlus 11 في 4 يناير ، وقد يصل Ace 2 إلى السوق في وقت لاحق. ومن المحتمل إعادة تسمية الجهاز باسم OnePlus 11R في السوق العالمية .

مواصفات ون بلس ايس 2

ون بلس ايس 2
ون بلس ايس 2

تشير تقارير أخرى إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل . بينما ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على وحدة كاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل (Sony IMX890) + كاميرا ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل + كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل.

من المتوقع أن يوفر Ace 2 ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين . وفقًا للتسريبات ، سيأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير. ومن المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 13 وواجهة ColorOS 13 . وسيأتي Ace 2 مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة للأمان .

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع أن يتنافس OnePlus Ace 2 مع Realme GT Neo 4 و iQOO Neo 7 Racing Edition و Redmi K60 Pro في السوق الصينية .

هل تمتلك أحد هواتف شركة OnePlus ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى