الهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكنوبياون بلس

بطل هواتف 2022 في نشرة تك.. سامسونج تقتل هاتفًا مهمًا.. وهاتف ألعاب خارق قادم ومواضيع شيقة أخرى

هاتف ون بلس مذهل وسامسونج تقتل هاتفًا مهمًا وهاتف ألعاب خارق قادم ونتفلكس تصدم الجمهور

هذا الأسبوع في نشرة تك سنتعرف على بطل هواتف 2022 ، وعلى هاتف الألعاب الخارق القادم ، كما نعرج على استعدادات ون بلس لهاتفها المنتظر ، وإليكم خبر وفاة هاتف مهم جداً من سامسونج ، بالإضافة إلى مواضيع شيقة عديدة كما عودناكم ..

وفي ختام هذا المقال سنقدم لكم مقطع فيديو نشرة تك على قناتنا عبر يوتيوب ، والذي في نهايته ونهاية الحلقة يوجد سحب على الجوائز المقدمة من هواوي.

مواضيع نشرة تك

1- انتهاء بطولة حلبة تقنية

نبدأ مع انتهاء بطولة حلبة تقنية ، والإعلان رسمياً عن بطل هواتف 2022 الرائدة بعد مواجهة نهائية كانت قاسية ولا مكان للقلوب الضعيفة ،، شاهد الملحمة في تقرير النشرة.

2- هاتف سامسونج جالكسي A74 .. هل نقول وداعًا ؟

هاتف سامسونج جالكسي A74 واحد من أهم الهواتف فوق المتوسطة ولديه شعبية عالية، يمتلك تصميمًا أنيقًا وأداء سلسًا ، ولكن يبدو أن الهاتف سيموت للأبد ، إليك التفاصيل بالنشرة.

نشرة تك

3- نوبيا تطلق هاتف الألعاب ريد ماجيك 8 برو

ومن الوفاة إلى الولادة ، نحن على موعد مع شركة نوبيا والكشف عن هاتف الألعاب المنتظر ريد ماجيك 8 برو بمواصفاته القوية ، إليك التفاصيل الكاملة حول الهاتف.

نشرة تك

كما أنه من المنتظر أن تكشف شركة ون بلس عن الهاتف ون بلس 11 باعتباره الهاتف الرائد والأهم من الشركة الصينية في عام 2023.

وننتقل إلى سؤال الأسبوع كان لمتابعينا هل أقنعتك الشركات بتجربة تقنيات الواقع الافتراضي مع أسعارها الحالية؟
ثم فقرة “الفائزون الخمسة” بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع، وللمشاركة في المسابقة تابعونا كل يوم اثنين على فيسبوك.

إليكم الآن أهم الأخبار في نشرة تك

نتفلكس تنهي مشاركة كلمات المرور

تخطط نتفلكس للقضاء على مشاركة كلمات المرور بين المستخدمين وذلك بداية من عام 2023، على أمل تحويل “المستخدمين المهتمين” إلى مشتركين جدد، وتقول إحصائية إن هناك 100 مليون مستخدم لا يدفعون مقابل حساباتهم ويستعيرون حسابات من الأصدقاء، فهل أنت منهم؟.

نشرة تك

 إطلاق سراح مؤسس منصة FTX بكفالة

 إطلاق سراح مؤسس منصة FTX بكفالة ضخمة قدرها 250 مليون دولار ، مع تحديد جلسات المحكمة في قضية الاحتيال على المستثمرين في وقتٍ لاحق، مع العلم أنها منصة للتداول بالعملات الرقمية وقد أعلنت إفلاسها وأدت إلى خسائر الملايين من المستخدمين لأموالهم.

أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت

علماء يكتشفون أقدم حمض نووي يعود إلى قرابة المليونيْ عام، وعثر عليه في رواسب بأقصى نقطة من شمال غرينلاند Greenland بالمحيط المتجمد الشمالي، وتعود لمجموعة من الحيوانات بما في ذلك الرنّة والأرانب البرية والإوز بالإضافة إلى نباتات وكائنات دقيقة تشمل بكتيريا وفطريات.

إظهار عدد مشاهدات التغريدة في تويتر

منصة تويتر تطلق ميزة إظهار عدد مشاهدات التغريدة لكافة المستخدمين بعد تجربتها مع بعض الحسابات، حيث يظهر تحت كل تغريدة عدد مرات الظهور والمشاهدة حتى لو كانت تغريدة نصّية فقط.

والآن إليكم فيديو نشرة تك من القناة عبر يوتيوب :

زر الذهاب إلى الأعلى