الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اف 14 – Galaxy F14 كشف موعد الإطلاق في أحدث التسريبات

تفاصيل جديدة حول جالكسي اف 14

أفاد تقرير جديد ، أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة F في يناير . ولم يتم التأكد من اسم الهاتف ، ولكن من المتوقع أن يكون سامسونج جالكسي اف 14 – Samsung Galaxy F14 . حيث تُشير التقارير ، إلى أن الهاتف سيظهر لأول مرة في الأسبوع الأول من شهر يناير وسيتم بيعه حصريًا من خلال Flipkart و Samsung e-store .

تفاصيل سامسونج جالكسي اف 14

جالكسي اف 14
جالكسي اف 14

التفاصيل حول Galaxy F14 قليلة جدًا . حيث تم رصد الهاتف مؤخرًا على موقع الويب الخاص بمكتب المعايير الهندية (BIS) برقم الطراز SM-E146B / DS . ومن المتوقع أن يكون هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية 5G وسيتم إطلاقه خلفًا لجهاز Galaxy F13 .

اقرأ أيضًا:

هواتف سامسونج توفر ميزة مهمة ومفيدة لا بُد من معرفتها وتجربتها

مواصفات جالكسي اف 14

لم يكشف التقرير عن أي شيء حول مواصفات Galaxy F14 . ولكن من المتوقع أن يزور Samsung Galaxy F14 القادم مواقع الشهادات قريبًا ، حيث من المقرر إطلاقه في الشهر المقبل . وتُشير التوقعات أيضًا ، إلى أن Samsung Galaxy F14 المرتقب سيأتي مع بعض التحسينات على Galaxy F13 . دعونا نتعرف على مواصفات Samsung Galaxy F13 .

مواصفات جالكسي اف 13

جالكسي اف 14
جالكسي اف 14

ظهر Galaxy F13 لأول مرة بشاشة LCD مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD . ويتم تشغيل الهاتف الذكي بمعالج Exynos 850 ، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali G52 وذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت . ويأتي مع فتحة بطاقة microSD لمزيد من التخزين.

اقرأ أيضًا:

3 أدوات جديدة ومهمة متوفرة في هواتف سامسونج يمكنك استخدامها بسهولة

يعمل الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن بقوة 15 واط. ويحتوي على مستشعر بصمة جانبي للأمان. ويحتوي الهاتف أيضًا، على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل . بينما تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير السيلفي ومحادثات الفيديو.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى