الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI 14 تجلب ميزة هامة للغاية موجودة في iOS .. فما هي؟

تحديث MIUI 14 من شاومي يجلب ميزة موجودة في نظام iOS

لم تعلن الشركة عن طرح MIUI 14 عالميًا حتى الآن. يمكننا توقع إعلان رسمي قريبًا. وإذا تحدثنا عن التحديث نفسه، فإن MIUI 14 يصل بحجم صغير وبنية نظام محسّنة.

ويحتوي التحديث على عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، مما يعني وجود أداء أفضل واستهلاك مساحة أقل. سيوفر المزيد من خيارات التخصيص مع تنسيق عنصر واجهة مستخدم جديد ومجلدات الشاشة الرئيسية وأيقونات Super.

وتم أيضًا تجديد خصوصية بيانات المستخدم مع جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها محليًا على الجهاز ولا يتم تخزين أي بيانات في السحابة. تم أيضًا تحسين المساعد الصوتي Mi AI ويمكنه الآن إجراء مسح ضوئي للمستندات وترجماتها وتصفية مكالمات البريد العشوائي.

واجهة شاومي MIUI 14 تجلب ميزة هامة للغاية على البلوتوث

تقدم واجهة شاومي MIUI 14 الجديدة ميزة مثل تلك الموجودة في نظام iOS وهي “Bluetooth Toggle التي يمكن الوصول إليها من مركز التحكم.

MIUI 14

إذا قمت بإيقاف تشغيل البلوتوث مع هذه الميزة، فلن يتم إيقاف تشغيله تمامًا، وسيظل مفتاح التبديل باللون الرمادي كما في لقطة الشاشة أدناه.

وهنا يمكنك النقر أو الضغط مع الاستمرار على رمز BT، وعلى الفور سترى أن البلوتوث لا يزال قيد التشغيل وستظهر رسالة في إعدادات BT، “السماح بالاتصال بالأجهزة الجديدة”.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى