تطبيقات وألعاب الهواتف

جتا 6 – GTA 6 تظهر مجددًا في إعلان لعبة Goat Simulator 3

لعبة جتا 6 تظهر في تسريبات جديدة

أرسلت شركة Take-Two الشركة الأم لـ Rockstar ، إشعارًا بالإزالة إلى Coffee Stain North مطور لعبة Goat Simulator 3 لاستخدام فيديوهات جتا 6 – GTA 6 المسروقة في إعلان حديث .

تسريب لعبة جتا 6 من جديد

لم يقتصر العرض الترويجي الحديث للعبة Goat Simulator 3 على مشاهد اللعب العادية فقط . ولكن تم عرض أيضًا ، لقطات شاشة من تسريب GTA 6 الهائل الذي ظهر في بداية عام 2022. علمًا بأن اللعبة التالية من Rockstar تم تسريب 90 مقطع فيديو عن طريقة اللعب ، وبلغ مجموعها عدة ساعات من وقت اللعب.

جتا 6
جتا 6

تمت إزالة الفيديو منذ ذلك الحين من منصات الفيديو بعد مطالبة بحقوق الطبع والنشر ، لكن الأشخاص الذين تمكنوا من مشاهدة الفيديو قبل إزالته يقولون إن الإعلان أظهر شخصية تدعى “Shaun” ، والتي كانت تجري مقابلة معها حول العمل في Goat Simulator 3 ويتفاخر بمهاراته في تحريك فيزياء دوول.

جتا 6

تحدث “Shaun” خلال الفيديو عن عمل قام به خارج Goat Simulator 3 ، حيث قال ، “لدي أشياء أخرى في طور الإعداد ، وعوالم ألعاب كبيرة أخرى. ويمكنك رؤيتي في الواقع في بعض اللقطات التي تم تسريبها قبل شهرين “. وتبع ذلك مقطع تم تحريره من تسريبات Grand Theft Auto VI . ومن الواضح أن Take-Two لم يعجبه هذا ، ومنذ ذلك الحين قام بإزالة الفيديو المسيء من الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

لعبة جتا 6 – GTA 6 مايكروسوفت تكشف موعد الإطلاق في أحدث تسريب حتى الآن

حذف فيديو جتا 6 الجديد على الفور من الإنترنت

أرسل Take-Two ناشر Grand Theft Auto ، إشعارًا وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لإزالة الفيديو. وبدلاً من الفيديو ، يمكنك الآن مشاهدة العبارة التي تحمل عبارة “لم تعد هذه الوسائط متاحة ردًا على تقرير من مالك حقوق الطبع والنشر.”

جدير بالذكر ، أن Take-Two يعمل منذ عدة ساعات لإزالة أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو. ولكنها مازالت متاحة على مواقع مختلفة. ولكن أعاد حساب Twitter Goat Simulator 3 الرسمي إشعال النيران بعد الإزالة من خلال نشر صورة GIF من The Simpsons يضحك فيها رالف ويغام ويعلن ، “أنا في مشكلة”. وعلى أي حال ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من لعب GTA 6 ، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لفترة طويلة ، نتوقع إطلاق اللعبة قريبًا.

هل أنت من عشاق لعبة GTA 6 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى