أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max الإبلاغ عن مشكلة بالشاشة مزعجة للغاية وغير متوقعة!

مشكلة مزعجة تظهر على الشاشة عند تشغيل ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max

أبلغ العديد من المستخدمين الذين حصلوا على هاتف ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max بوجود مشكلة مزعجة جدًا تتعلق بالشاشة .

حيث يبلغ المستخدمون عن خطوط أفقية على شاشة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max عند بدء التشغيل، وأبلغ عدد غير معروف من مستخدمي الهاتفيْن عن رؤية خطوط أفقية خضراء وصفراء عبر شاشات أجهزتهم.

ايفون 14 برو ماكس

سلسلة تقارير تؤكد مشكلة ايفون 14 برو ماكس

ليس من الواضح عدد المستخدمين المتأثرين بهذه المشكلة المزعجة، ولكن في الأيام العشرة الماضية كانت هناك سلسلة من تقارير وسائل التواصل الاجتماعي وطلبات المساعدة من شركة Apple، ما يعني أن فريق دعم الشركة على علم بالمشكلة ، لكنه لم يصدر بعد إصلاحًا موصى به محددًا.

مشكلة ايفون 14 برو ماكس

ولكن فريق دعم الشركة ردّ على تغريدة أحد المستخدمين (كما في السكرين شوت أدناه) ، بقولهم : “نحن هنا للمساعدة في العرض على جهاز iPhone 14 Pro Max. استخدم الرابط التالي للانضمام إلينا في DM وأخبرنا إذا كنت ترى خطوطًا أفقية متعددة ، إلى جانب إصدار iOS الموضح في الإعدادات > عام > حول. سيساعد هذا في إرشادنا خلال الخطوات”.

مشكلة ايفون 14 برو ماكس

..

يقول أحد المستخدمين لهاتف ايفون 14 برو ماكس في شكواه :

“لاحظت أنه عند تشغيل الهاتف ، تومض الخطوط الأفقية على الشاشة، يفعل ذلك بشكل عشوائي وليس في كل مرة يعمل فيها الهاتف، وأحيانًا يكون سطرًا واحدًا فقط ، وأحيانًا يكون متعددًا. أخذته إلى Apple وأجروا التشخيصات ، وعاد كل شيء على ما يرام (باللون الأخضر). أخبرني الفني أن ما لديهم ليس مشكلة في الأجهزة ، بل خلل في البرنامج. كما أخبرني بمسح جهاز iPhone الخاص بي للبدء كجهاز iPhone جديد ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حل المشكلة. لقد فعلت ذلك بالفعل ، لكنه ما زال يحدث. لقد قمت للتو بتحديث الهاتف بنظام iOS 16.2 وما زال يفعل ذلك. هل هناك أي شخص آخر يعاني من هذا؟ ماذا يمكن أن يكون؟”.

يبدو أن Apple تعتقد أنه من المحتمل أن تكون مشكلة في البرنامج، تم إخبار المستخدمين على Reddit بهذا من خلال دعم Apple ، ولكن لا يبدو أن إعادة تشغيل iPhone وتحديث iOS يساعدان. وتختفي الخطوط بمجرد اكتمال بدء تشغيل iPhone.

برأيك هل تؤثر هذه المشكلة على مبيعات ايفون 14 برو ماكس ؟ لقد شهد بالفعل تفوقًا من حيث المبيعات لكن هذه الأزمة قد تعصف به لمصلحة منافسين آخرين !.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى