الهواتف الذكيةهونور

هونر 80 جي تي – Honor 80 GT المخصص للألعاب يخطف الأنظار بنظام تبريد فائق في إعلان تشويقي

هاتف Honor 80 GT سيحصل على نظام تبريد قوي

أكّدت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة هونر تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد هونر 80 جي تي (Honor 80 GT ) في السوق الصينية قريبًا. ولكن قبل إعلانها الرسمي، قامت الشركة بالتشويق لميزة رائعة في الهاتف الجديد.

هاتف Honor 80 GT سيصل بنظام تبريد مدهش

من المقرر أن يتم الكشف عن Honor 80 GT في الصين في 26 ديسمبر الجاري. وهو يعتبر هاتفًا متطورًا من الشركة وسيتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC من كوالكوم.

سيتم تجهيزه بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسل. سيدعم معدل الشحن السريع بقوة 66 واط أيضًا. لا تزال التفاصيل الدقيقة غير متاحة حاليًا، لكن التسريبات السابقة أشارت إلى وجود ثقب لكاميرا السيلفي في الشاشة التي ستأتي من نوع OLED بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من المتوقع أن يعمل الجهاز بواجهة MagicOS 7 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13. يعد Honor 80 GT أحدث طراز رائد للشركة ، لكنه سيظل مزودًا بإطار بلاستيكي للحفاظ على التكلفة المنخفضة.

ومع ذلك، يبدو أن العلامة التجارية قد ركزت على السيطرة على درجات حرارة الجهاز. فقد كشفت الشركة في الإعلان التشويقي أن الجهاز سيصل بتقنية تبريد سائل VC (غرفة بخار).

اقرأ أيضًا: هونر 80 جي تي وهونر 80 برو النسخة الجديدة يحصلان على شهادة 3C مع تفاصيل مهمة وموعد الإطلاق

سيحتوي الجهاز أيضًا على مواد حرارية كبيرة بحجم 74 ملم للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة أيضًا. شاركت الشركة بعض التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بأداء التبريد للهاتف. أثناء لعب MOBA ، يمكن للجهاز العمل عند درجة حرارة 37.3 درجة مئوية.

تم الكشف أيضًا أن سمك Honor 80 GT سيكون 7.9 ملم ويزن 187 جرامًا فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 برو بلس كاملةً

ما رأيك في تقنية التبريد التي سيحصل عليها هاتف هونر 80 جي تي؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى