الهواتف الذكيةهونور

هونر 80 جي تي – Honor 80 GT كشف التصميم ومفاجأة أخرى في إعلان تشويقي رسمي

إعلان تشويقي يكشف تصميم هاتف Honor 80 GT وموعد الإطلاق رسميًا

أكّدت التقارير مؤخرًا أن شركة هونر ستعقد حدث إطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين. أصدرت الشركة اليوم تأكيدًا رسميًا بأنها ستكشف عن هاتف هونر 80 جي تي (Honor 80 GT) في 26 ديسمبر في الصين.

يقال أيضًا أن الشركة ستطلق منتجين آخرين على الأقل ، مثل طراز Honor 80 Pro الذي يتميز بشاشة مسطحة وجهاز Honor Pad V8 Pro اللوحي.

تصميم Honor 80 GT في إعلان تشويقي

يعطي الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة لمحة عن تصميم هاتف Honor 80 GT. يبدو أن الجهاز الموجود على اليسار هو Honor 80 GT، بينما يبدو أن الجهاز الموجود على اليمين هو Honor Pad V8 Pro الذي من المحتمل أن يدعم القلم Magic Pen.

وبحسب التسريبات السابقة حول هاتف Honor 80 GT فإنه سيعمل بإصدار التردد المنخفض من Snapdragon 8 Plus Gen 1 مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المحتمل أن يحتوي على شاشة OLED توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث 144 هرتز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 – Honor 80 رسميًا

يؤكد الملصق أنه يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسل و يبدو أن الجهاز مزود بمستشعر Sony IMX800. قد يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط.

يشتمل هاتف Honor 80 Pro على نفس معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. وتدعم الشاشة OLED الخاصة به دقة 1.5K.

اقرأ أيضًا: هونر 80 برو Honor 80 Pro أول هاتف يتألق بهذه الكاميرا المذهلة

Honor 80 Pro

من المتوقع أن يصل جهاز Honor Pad V8 Pro كأول جهاز لوحي محسّن بتقنية IMAX في العالم. سيقدم ميزات مثل شاشة بحجم 12.1 إنش ومعالج Dimensity 8100 وشحن سريع بقوة 33 واط و سيعمل بواسطة واجهة MagicOS 7.0. من المحتمل أن يصل بخيارات ألوان أزرق وبرتقالي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 برو بلس كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف Honor 80 GT؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى