الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 74 – Galaxy A74 الشركة قد تتخذ قرارًا صادمًا بشأن إنتاج هذا الهاتف!

قد لا تقوم سامسونج بإطلاق Galaxy A74 في عام 2023

تمتلك شركة سامسونج العديد من الهواتف الذكية التي تحظى بشعبية كبيرة في سوق الهواتف من الفئة المتوسطة خاصةً مثل سلسلة Galaxy A التي تحتوي على هواتف مميزة بسعر مناسب مثل Galaxy A53 و Galaxy A23، هناك أيضًا Galaxy A72 و Galaxy A73 الأكثر تميزًا، ومع ذلك ، يبدو أن الشركة لن تطلق Galaxy A74.

سامسونج قد توقف إنتاج Galaxy A74

يشير تقرير Galaxyclub الجديد إلى أن سامسونج قد تخطط لإيقاف إنتاج سلسلة Galaxy A7x، مما يعني أنه لن يكون هناك Galaxy A74 في عام 2023. يشير المنشور إلى أن الهواتف القادمة من السلسلة Galaxy A ، مثل Galaxy A54 و Galaxy A14 ، ظهرت في الكثير من التسريبات مؤخرًا ولكن لا يوجد ما يشير إلى وجود Galaxy A74. لم يظهر الجهاز في أي مواقع شهادات حتى الآن ولا توجد برامج ثابتة أيضًا.

ومع ذلك، يستند التقرير إلى افتراضات ولا يوجد تأكيد رسمي من العلامة التجارية حتى الآن. من المحتمل جدًا أن يكون Samsung Galaxy A74 قيد التطوير وقد يتم إطلاقه في وقت ما من العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اى 54 وجالكسي اى 74 و جالكسي اى 34 مع تفاصيل تظهر للعلن لاول مرة

يذكر أن الهاتفين Galaxy A72 و A73 عبارة عن هواتف من الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة وأسعار معقولة. إنها تحتوي على شاشة بدقة عالية وكاميرات جيدة ومعالج متواضع. على الرغم من أن هذه الهواتف لا تركز على الأداء تمامًا ، إلا أنها لا تزال قوية بما يكفي للاستخدام المنتظم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 يظهر بمواصفاته الرئيسية في شهادات جديدة

تعمل الشركة أيضًا على تطوير هاتف Galaxy A54، والذي من المتوقع ظهوره قريبًا. ظهر الهاتف مؤخرًا على موقع Geekbench على الويب بمعالج Exynos 1380 وسجل 776 نقطة في اختبار أحادي النواة و 2599 نقطة في اختبار متعدد النواة. يقال أنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع بطارية سعتها 5100 مللي أمبير ويدعم شحن سريع بقوة 25 واط. سيتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A13 كاملةً

ما رأيك في هواتف سلسلة Galaxy A7x؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى