أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تقتل أفضل هواتفها المتوسطة العليا المنافس للهواتف الرائدة فما السبب ؟

قرار صادم بوقف إنتاج هواتف جديدة من سلسلة Galaxy A7x

إذا كنت من الأشخاص الذين ينتظرون إصدار  نسخة هاتف سامسونج جالكسي اى 74 – Galaxy A74 فربما عليك البحث عن بديلٍ آخر، لأن هذا الهاتف قد تم إلغاؤه من الشركة !.

من المعتاد في أواخر كل عام  تظهر تسريبات ومعلومات عن مواصفات  النسخة الجديدة في سلسلة هواتف جالكسي A7X .

ولكن إلى حين إعداد هذا التقرير  لا توجد أي معلومات أو تسريبات عن الهاتف القادم في تلك السلسلة، ما يعني أنه ربما مات فعليًا !!

سامسونج

هاتف سامسونج جالكسي اى 74 مات رسميًا

ظهرت تسريبات تقول بأن النسخة المنتظرة لن يكون لها وجود في العام القادم ، وذلك بسبب أن الشركة الكورية قد أوقفت إصدار تلك السلسلة والتي تعتبر الأغلى والأكثر جودة من الفئة المتوسطة من هواتفها، بل إن البعض يعتبر هذا الهاتف من الفئة فوق المتوسطة وقريب جدًا من الهواتف الرائدة بسبب جودة الكاميرا والتصنيع والشاشة.

هذا يعني أن هاتف galaxy a73 هو آخر طراز من تلك السلسلة ، وتقول التسريبات أيضًا أن الشركة ستعمل على أن تكون هواتفها من سلسلة A54 هي طليعة هواتفها من الفئة المتوسطة والذي من المتوقع إصدار النسخة الجديدة لها في عام 2023 إذا تم ذلك فعلا فسيصبح الطراز الأعلى لسلسلة Galaxy A في العام القادم .

في وقت سابق الشركة لم تعطِ الكثير من الاهتمام في تسويق نسخة galaxy a73 حيث حصل على إصدار نسخ  أقل في كثير من البلدان مقارنة بنسخة A72 وربما هذا كان ينذر بأن الشركة كانت تخطط فعلا بتوقف منتجات تلك السلسلة.

ولا يُعرف بعد السبب الحقيقي حول إمكانية قتل الهاتف إن صدقت التوقعات، ولكن حتى هذه اللحظة لا معلومات رسمية ولا رد من شركة سامسونج، وترى توقعات الجمهور أن سامسونج تعمل على إعادة هيكلة هواتفها، فبعد إلغاء جالكسي نوت، حان الدور على ترتيب بعض الفوضى في الإصدارات، لكن لا يتمنى الكثيرون أن يكون ذلك على حساب هاتفها الرائع جالكسي A74.

ومع أخبار توقف فئة المعجبين من جالكسي SF وربما نشهد اختفاء جالكسي اى 74 – A74 ، فهذا يعني أن هناك فجوة تركتها سامسونج ولا نعرف كيف ستملأ هذا الفراغ في المستقبل.

إليك الآن مقطع فيديو قناة رقمي حول هذا الموضوع :

ما رأيك بقرار سامسونج قتل هاتفها الرائع جالكسي اى 74 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى