الأجهزة اللوحيةهونور

هونر باد في 8 برو – Honor Pad V8 Pro الشركة تكشف أبرز المميزات المُذهلة قبل الإطلاق

تفاصيل هونر باد في 8 برو المُنتظر

تستعد شركة هونر لإطلاق جهازها اللوحي الجديد الذي يحمل اسم هونر باد في 8 برو – Honor Pad V8 Pro في الصين يوم 26 ديسمبر. وهو جهاز لوحي متميز وسيظهر لأول مرة كخليفة لجهاز Honor Pad V7 Pro.

مميزات هونر باد في 8 برو

هونر باد في 8 برو
هونر باد في 8 برو

أكدت شركة هونر ، إن جهاز Honor Pad V8 Pro القادم سوف يتباهى بشاشة بدقة 2.5K. وستوفر الشاشة الحماية من إجهاد العين . علمًا بأن الجهاز سيكون أول جهاز لوحي بشاشة كبيرة في العالم يقدم معدل تحديث متكيف يبلغ 144 هرتز.

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

وفقًا لقائمة المنتجات للحجوزات ، ستبلغ شاشة الجهاز اللوحي مقاس 12.1 إنش . ولن يحتوي على درجة مثل Samsung Galaxy Tab S8 Ultra لأن الكاميرا الأمامية ستكون موجودة على الحافة الجانبية.

كشفت الإعلانات التشويقية السابقة أيضًا ، أنه سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Dimensity 8100 من ميديا تيك. للمرة الأولى على جهاز لوحي . وسيكون أيضًا أول جهاز لوحي يظهر لأول مرة مع Android 13 حيث سيتم تشغيل MagicOS 7.0.

هونر باد في 8 برو
هونر باد في 8 برو

جدير بالذكر ، أن Honor كانت تدّعي أن هذا الجهاز اللوحي سيصل بست ميزات رائعة . وقد كشفت العلامة التجارية الآن عن الثلاثة ميزات الأولى ، وننتظر التعرف على الثلاثة الأخرى.

اقرأ أيضًا:

ويندوز 12 – Windows 12 أهم الميزات والتحسينات في الإصدار القادم

تفاصيل هونر باد في 8 برو

وفقًا للتسريبات التي تم نشرها مؤخرًا ، فإن جهاز Honor Pad V8 Pro سوف يدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط . وسيكون متاحًا بلونين وسيحتوي على موصل بوغو المغناطيسي لملحق لوحة المفاتيح الرسمية.

ما أكثر ميزة أعجبتك في Honor Pad V8 Pro القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى