رقمي كورة

ميسي يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا ليلة تتويجه بمونديال قطر التاريخي 2022 – البرغوث لا يملّ من الإنجازات!

ميسي يتفوق على بيضة !!

كان العالم يترقب اليوم الذي يحطم فيه ليونيل ميسي الأرقام القياسية في كأس العالم، وحصل هذا أخيرًا بعد سنوات من الفشل الدولي ، ليرفع الأسطورة الملقب بالبرغوث أغلى لقب في مسيرته الكروية على الإطلاق، ولكنه أضاف لقبًا غريبًا فريدًا سنخبركم به في السطور أدناه.

أخيرًا ، شوهد أسطورة كرة القدم وهو يحتضن فوزه مبتسمًا ويرفع الكأس فوق رأسه، وينشر صوره ومنشوراته بشكل جنوني من الفرحة والاحتفالات ، فلا يكاد يصدق أنه تخطى (بالأرقام) رمز الأرجنتين الخالد “دييغو مارادونا” وإن كان البعض لا يزال مقتنعا بأفضلية مارادونا على كل الأساطير بمن فيهم الليو ، وهي قضية نقاش وجدل لا ينتهي أبد الدهر عن الأفضل تاريخيًا بين بيليه ومارادونا وليونيل وكريستيانو والظاهرة البرازيلية رونالدو.

الأهم أن البرغوث الأرجنتيني حطم رقمًا قياسيًا وتفوق على “بيضة” ! إليك التفاصيل :

ميسي

صدارة ميسي من نوع خاص بعيدًا عن الميدان

البرغوث ليو خطف الصدارة هذه المرة أيضًا ولكن ليس في كرة القدم، وإنما لأكثر المنشورات التي حظيت بإعجاب على الإطلاق عبر منصة Instagram ، مع صورة له وهو يرفع كأس العالم.

فقد حصل منشوره على منصة التواصل الاجتماعي على أكثر من 61 مليون إعجاب ليحتل الترتيب الأول، متجاوزًا الرقم القياسي السابق والذي كان محجوزًا لصورة غريبة جدًا ويراها البعض سيئة السمعة بلا معنى ، وهي صورة لبيضة حصدت 57 مليون إعجاب، عُرفت باسم بيضة انستغرام.

إن حساب Instagram Egg World Record مليء الآن بالناس الذين يطلقون النكات ويحتفلون بفوز الليو خارج كرة القدم ، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: “ميسي يطبخ عجة البيض” ، بينما قال آخر: “الكينغ تجاوزها”.

اقرأ لدينا أيضًا .. تعرف على هواتف اللاعبين ومشاهير كرة القدم في مونديال قطر ..

وجاء في منشور ميسي الذي خطف إعجاب العالم:

“أبطال العالم !!!!!!! لقد حلمت بذلك مرات عديدة ، كنت أرغب في ذلك لدرجة أنني هذه المرة لم أفشل ، لا أصدق ذلك، شكراً جزيلاً لعائلتي ، لكل من يدعمني وأيضاً لكل من آمن بنا. نثبت مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نقاتل معاً ونتحد نستطيع تحقيق ما نهدف إليه، إن ميزة هذه المجموعة التي تفوق الأفراد هي قوة الجميع الذين يقاتلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا حلم جميع الأرجنتينيين … لقد حققناه !!!” راقب السكرين أدناه للمنشور التاريخي :

منشور ميسي التاريخي

ما رأيك في أرقام هذا الأسطورة ؟ هل أنت مؤيد لما يحققه أم ترى أنه يتلقى مجاملات عديدة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى