الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات تحديد هوية المتصل وكيفية العثور على تفاصيل المتصل مجانًا على Android و iOS

أسهل الطرق لتحديد هوية المتصل

نتلقى العديد من المكالمات المجهولة كل يوم والتي يكون أحدها إما من البريد العشوائي أو من وكلاء البنوك إلى وسطاء التأمين وفي بعض الأحيان من محاولات التصيد الاحتيالي دون معرفتك هوية المتصل . وعندما تتلقى مثل هذه المكالمات الهاتفية من رقم غير معروف ، فقد تجد نفسك في مأزق ما إذا كنت ستقبل أم لا . ولكن ، يمكنك معرفة هوية هؤلاء المتصلين المجهولين مباشرة على هاتفك من خلال العديد من التطبيقات الموثوقة وتطبيقات المتصل أو تحديد هوية المتصل ومواقع الويب.

سنعرض لكم في هذا المقال قائمة بأفضل تطبيقات الهاتف ومواقع الويب المفيدة في العثور على هوية المتصلين . علمًا بأن تطبيقات البحث عن المتصل هذه مجانية للاستخدام لكل من أجهزة Android و iOS .

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

أفضل تطبيقات تحديد هوية المتصل

  • تطبيق Truecaller
هوية المتصل
هوية المتصل

تطبيق معرف المتصل الأكثر شهرة وجديرًا بالثقة في القائمة هو Truecaller. وبفضل قاعدة المستخدمين النشطة الكبيرة والقدرة على تصنيف أرقام الهواتف على أنها عمليات احتيال ومكالمات آلية ، فإنها تجعلها تبرز بين جميع تطبيقات برامج تحديد المكالمات.

يتم تحقيق ذلك من خلال ملاحظات المستخدم وقاعدة البيانات الطويلة. لذلك ، عند تلقى مكالمة ، قد تقرر على الفور ما إذا كنت تريد الرد عليها أم لا. ومن ناحية أخرى ، إذا تلقى مكالمة شخصية ، فسيتم أيضًا وميض اسم المتصل طالما تم حفظ رقم الهاتف في قاعدة البيانات الخاصة به. ويوفر التطبيق أيضًا سجلات المكالمات والرسائل وتسجيل المكالمات وميزات أخرى مماثلة.

يمكنك تنزيل Truecaller لنظام Android من هــنــا و لنظام iOS من هــنــا

  • تطبيق Hiya
هوية المتصل
هوية المتصل

Hiya هو تطبيق بسيط يقوم بإجراء عمليات البحث عن المتصل والرسائل النصية القصيرة. وكان يُعرف سابقًا باسم معرف المتصل Whitepages . ويحتوي على عدد من الميزات ، بما في ذلك طريقة بسيطة وسريعة لحظر المكالمات البغيضة ، والرفض التلقائي للمكالمات الاحتيالية والمكالمات الآلية ، وتحديد رقم الهاتف في الوقت الفعلي. ويقوم بمسح المتصل والتعرف عليه بسرعة باستخدام قاعدة بيانات مئات الملايين من أرقام الهواتف.

يمكنك تنزيل Hiya لنظام Android من هــنــا و لنظام iOS من هــنــا

  • تطبيق CallApp

هو معرف المتصل ويعكس تطبيق البحث عن الهاتف الذي يدعي عددًا من الإمكانات. ويسمح للمستخدمين برفض المكالمات غير المرغوب فيها وإدراجها في القائمة السوداء ، وتسجيل المكالمات الواردة والصادرة ، وتتبع أرقام الهواتف باستخدام تقنيات معرف المتصل المتطورة. ويميز دعم ساعات WearOS CallApp عن منافسيها. ولم تعد بحاجة إلى البحث باستمرار عن هاتفك للتحقق من تفاصيل متصل مجهول بفضل التطبيق الموجود على ساعتك الذكية. ويمكنه وضع قائمة سوداء بالمكالمات غير المرغوب فيها وتصفيتها من بادئة معينة مثل المكالمات الآلية.

قم بتنزيل CallApp لنظام Android من هــنــا

كيفية معرفة هوية المتصل وجميع تفاصيله

  • تطبيق Showcaller
هوية المتصل
هوية المتصل

تتخصص Showcaller في تحديد اسم المتصل الحقيقي وموقعه بحيث يمكن تجنب البريد العشوائي والاحتيال والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الآلية. وللعثور على شخص ما ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق واكتب اسمه أو رقم هاتفه. ونتيجة لذلك ، ستتلقى جميع النتائج ذات الصلة ، مما يجعل تحديد هوية المتصل أمرًا سهلاً بالنسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة تسجيل المكالمات التي تسجل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.

تنزيل Showcaller لنظام Android من هـنــا

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

  • منصة free-lookup.net
هوية المتصل
هوية المتصل

يمكن للمرء بسهولة معرفة من يملك رقم هاتف ومن مزود الاتصالات الخاص به باستخدام هذا الموقع. ولبدء جمع المعلومات ، ما عليك سوى كتابة رقم الهاتف في شريط البحث. للتحقق من المعلومات ، وما عليك سوى التحقق جيدًا من إدخال رمز البلد لرقم الهاتف بدقة. ويمكن لأي متصفح ، سواء كان على جهاز محمول أو كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول ، الوصول إليه بسهولة لأنه موقع ويب لتحديد رقم الهاتف.

قم بزيارة Free-lookup.net

جدير بالذكر ، أن كل هذه التطبيقات والأنظمة الأساسية متاحة مجانًا ويمكنك استخدامها بكل سهولة .

هل كنت تستخدم أيًا منها سابقًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى