الهواتف الذكية

ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro قادم بمواصفات رائعة في هذا الموعد !

موعد إطلاق ريد ماجيك 8 برو

كشفت شركة نوبيا الصينية عبر صفحتها على موقع ويبو ، عن موعد إطلاق هاتفها المُنتظر الذي يحمل اسم ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro ، وأكدت الشركة أنه سيصل يوم 16 ديسمبر ، وذكرت العلامة التجارية المملوكة جزئيًا لشركة ZTE عبارة “سلسلة” ، مما يعني أنه سيظهر أكثر من هاتف عند الإطلاق في الصين.

تفاصيل ريد ماجيك 8 برو

ريد ماجيك 8 برو

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة TENAA ، هناك إصداران من nubia Red Magic 8 Pro . أحدهما سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير والآخر بسعة 6000 مللي أمبير. حيث تم اعتماد الهاتف من قبل على موقع شهادة 3C بشحن سريع بقوة 165 واط ، ولكن من المحتمل أن يتم إطلاقه مقترنًا بالبطارية الأصغر.

اقرأ أيضًا:

ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف تصميم الهاتف والمواصفات في صور مسرّبة

ريد ماجيك 8 برو سيأتي ببطارية ضخمة

من المقرر أن تكون البطارية الأكبر ، تمتلك أكبر قوة طاقة رأيناها في هاتف Red Magic الذكي ، ولكن ما زال يتوجب علينا الانتظار لنرى إمكانيات الشحن السريع التي ستتمتع بها. ومن المرجح أن يحتفظ كلا الهاتفين بلقب “nubia Red Magic 8 Pro” ، حيث يتم تصنيف أحدهما على أنه Supreme أو Ultimate أو مشابه لتمييزه.

ريد ماجيك 8 برو
ريد ماجيك 8 برو

يبقي هناك السؤال الأكبر وهو ، ما هي الاختلافات الأخرى التي ستتمتع بها هذه الهواتف ، أم أنها ستكون فقط البطارية ، في حين أن المعالج سيكون بالتأكيد Snapdragon 8 Gen 2 على كلا الإصدارين.

ما رأيك في هواتف Red Magic ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى