الهواتف الذكية

ريد ماجيك 8 برو – Red Magic 8 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف تصميم الهاتف والمواصفات في صور مسرّبة

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة حول ريد ماجيك 8 برو

تستعد العلامة التجارية الفرعية ريد ماجيك لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم ريد ماجيك برو 8 برو – Red Magic 8 Pro قريبًا. وقد تم رصد الجهاز في وقت سابق على قاعدة بيانات TENAA الصينية التي تكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف .

تصميم ريد ماجيك 8 برو

أضافت قائمة TENAA الآن ، صور Red Magic 8 Pro لتكشف عن تصميمه الكامل. حيث تظهر الصور أن الهاتف يتبع تصميم بسيط يشبه الصندوق ويشبه تصميم Galaxy S22 Ultra. ويبدو أن الواجهة الخلفية شفافة على غرار هاتف Nothing Phone (1) ، ولم يتم عرض سوى مخطط تفصيلي للمكونات الداخلية لهاتف Red Magic 8 Pro. حيث تأتي وحدة الكاميرا مع ثلاث كاميرات في الوسط وفلاش LED في الأعلى.

ريد ماجيك 8 برو

يبدو أن الشاشة محاطة ببعض الحواف الرفيعة في المقدمة ، حيث لا يوجد فتحة نوتش مرئية. كما أن إطار الهاتف مسطح ، وأزرار الصوت على الجانب الأيسر. ويأتي زر الطاقة الموجود على الجانب الايمن أيضًا مدمجًا بمستشعر لبصمات الأصابع.

مواصفات ريد ماجيك 8 برو

كشفت قائمة TENAA سابقًا عن تفاصيل ومواصفات Red Magic 8 Pro ، حيث سيأتي Red Magic 8 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم . وسيحتوي على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين ، لذلك سيكون متاحًا في خيارات متعددة من الذاكرة . ومن المحتمل أن يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين من نوع UFS 4.0 لتوفير تجربة ألعاب ممتازة.

وفقًا لقائمة 3C ، أنه سيكون هناك نوعان من سعة البطاريات المتاحة لهاتف Red Magic 8 Pro : وهما 5000 مللي أمبير و 6000 مللي أمبير. وسيدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 165 واط . ومن المحتمل أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 .

اقرأ أيضًا:

ريد ماجيك 8 برو – RedMagic 8 Pro تسريبات تكشف تفاصيل شيقة وهامة

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيأتي الهاتف مزودًا بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل . بينما ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل . وتبلغ أبعاد الهاتف 163.98 ارتفاع ، 76.35 عرض ، 8.9 ملم سماكة وسيبلغ وزنه 228 جرامًا.

جدير بالذكر ، أن العلامة التجارية لم تعلن بعد عن إطلاق هذا الجهاز ، إلا أنه من المتوقع أن يظهر Red Magic 8 Pro لأول مرة بحلول نهاية هذا الشهر أو في يناير 2023.

ما أكثر ميزة أعجبتك في Red Magic 8 Pro القادم ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى