اوبو

شريحة Oppo MariSilicon Y من شركة اوبو لتحسين الصوت بميزات جبارة

مواصفات شريحة الصوت Oppo MariSilicon Y من شركة اوبو

أعلنت شركة اوبو العام الماضي عن MariSilicon X imaging NPU لتحسين التصوير وتجربة المستخدم الأخرى. وقد يكون هذا العام خليفة لشريحة تصوير جديدة، ولكن رسميًا، OPPO MariSilicon Y – مجموعة شرائح خاصة بالصوت ستظهر لأول مرة.

في هذا الصدد، شاركت OPPO India رسميًا فيديو ترويجي OPPO MariSilicon Y على يوتيوب يوضح قدرتها الأساسية على تحسين جودة الصوت في سماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 58 اكس – OPPO A58x 5G مميزات رائعة بتكلفة مناسبة رسميًا

مواصفات Oppo MariSilicon Y

كما ترون من الفيديو، تدعم شريحة الصوت البلوتوث OPPO MariSilicon Y الصوت عالي الجودة 24 بت / 192 كيلو هرتز، وعرض نطاق ترددي يصل إلى 12 ميجابت في الثانية، وخوارزمية AI تصل إلى 590 GOPS، ودعم تقنية استخراج الموسيقى، والصوت المكاني المخصص باستخدام TSMC N6RF، ويمكن تضمينها في سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث.

وللحصول على معلومات محددة حول MariSilicon Y، يمكننا أن نتطلع إلى يوم الإطلاق. في غضون ذلك، شارك المسؤول أيضًا عينات OPPO Find N2 Flip على Weibo جنبًا إلى جنب مع بعض المواد التسويقية.

Oppo MariSilicon Y

كما ترون، يحتوي OPPO Find N2 Flip على شاشة فرعية كبيرة، تشغل ما يقرب من ربع الواجهة الخلفية، والمظهر العام والمظهر مذهلين للغاية. ولا تزال الشاشة الفرعية الأكبر واضحة نسبيًا لتحسين التطبيق العملي، مثل التدليك والوصول إلى الإشعارات بسهولة أكبر وبشكل حدسي.

زفي الوقت نفسه، يمكنك استخدام أفضل جودة للعدسة الخلفية لالتقاط صورة شخصية، كما أن الشاشة الثانوية الأكبر والمعاينة وتشغيل الصورة أكثر ملاءمة. ليس ذلك فحسب، بل سيحسن Find N2 Flip أيضًا النطاق والتجاعيد والإشارة والتجربة الأساسية الأخرى بشكل كبير، مما يوفر ثروة من الميزات التفاعلية لتعزيز التطبيق العملي لهواتف العرض الرأسية القابلة للطي.

هل سبق لك تجربة منتجات اوبو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى